التوقيت الإثنين، 18 أكتوبر 2021
التوقيت 11:10 م , بتوقيت القاهرة

أزمة في الاتحاد بسبب السداسي الدولي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب المصانع الحربية بأبو قير، في إطار استعداداته لخوض مباراة الداخلية، المقرر لها 16 من الشهر الجاري، في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الممتاز.


ويعاني الفريق السكندري من أزمة نقص صفوفه، بسبب غياب 6 لاعبين للانضمام للمنتخبات المختلفة، حيث يلعب محمد حمدي زكي مع المنتخب الأول، والرباعي إسلام صالح وعمرو وردة ومحمد بازوكا وأكرم عبد ربه مع المنتخب الأولمبي، في حين انضم أوميد أوكيري للمنتخب الإثيوبي.


ويواجه الجهاز الفني للاتحاد، بقيادة حسام حسن، أزمة حقيقية قبل مواجهة الداخلية، حيث يخوض اللاعبون الستة مبارياتهم مع المنتخبات يوم 14 يونيو الجاري، في الوقت الذي يعود فيه 5 لاعبين إلى مصر يوم 15 يونيو، حيث يلعب المنتخب الأولمبي في جنوب إفريقيا، والمنتخب الإثيوبي على أرضه، بما يعني عودتهم إلى مصر قبل المباراة المحلية في الدوري بـ 24 ساعة فقط، وهو ما يؤكد صعوبة مشاركتهم أمام الداخلية بسبب الإجهاد.


ويقع العميد في حيرة شديدة بين المطالبة بتأجيل لقاء الداخلية، وبين الاستجابة لطلب رئيس لجنة المسابقات، عامر حسين، بأن تتحمل الأندية ضغط المباريات في الفترة الحالية، حرصا على استمرار المسابقات المحلية هذا الموسم.