التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:08 ص , بتوقيت القاهرة

رسالة من خالد بيومي لـ"محمد صلاح"

 يرى خالد بيومي محلل شبكة أبو ظبي الرياضية، أن  النجم المصري محمد صلاح، يجب أن يرحل عن صفوف فيورنتينا هذا الصيف وذلك عقب انتهاء فترة إعارة اللاعب من تشيلسي الإنجليزي، التي بدأت في يناير الماضي وانتهت مع نهاية الموسم.


وقال بيومي في تصريحات لشبكة الفيولا نيوز: " أرى أنه يجب أن يرحل عن فيورنتينا، الشيء الوحيد الذي يجعلني أطالب ببقاءه هو أن يأتي مدير فني للفيولا قادر على تغيير عقلية الإدارة".


وأضاف محلل شبكة أبو ظبي الرياضية :"أعرف الأجواء في فيرينزي جيدا وأعرف كيف تفكر إدارة فيورنتينا فأنا أعيش هنا منذ 30 عاما ولهذا أقول أن عقلية الإدارة لن تتغير إلا إذا أتى مدير فني يعرف طريق البطولات، يعرف كيف يضع خطة للميركاتو ويضع أهدافاً يمكنه تنفيذها في نهاية الموسم، في حال حدث ذلك فأهلاً بوجود صلاح في فيورنتينا وإن لم يحدث ذلك فمن الأفضل له أن يرحل عن الفريق".


وعن الأسماء المرشحة لخلافة فينشينزو مونتيلا تحدث بيومي قائلا :"لوتشيانو سباليتي، سيكون خيارا ممتازا بالنسبة لفيورنتينا فالكل شاهد ما فعله سباليتي مع روما ومع زينيت، سباليتي سيكون قادرا على تغيير عقلية ديلافالي فالمدرب فاز ببطولات قبل ذلك وأصبح لديه خبرة كبيرة في التعامل مع الكثير من المواقف الصعبة التي تحدث طوال الموسم".