التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:44 ص , بتوقيت القاهرة

صور|الشوط الأول|مكي يتقدم للفراعنة على مالاوي

انتهى الشوط الأول لمباراة المنتخب الأول الودية أمام مالاوي المقامة باستاد برج العرب بتقدم الفراعنة بهدف دون رد، سجله أحمد حسن مكي في الدقيقة 19.


بدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من على لطفي وأحمد فتحي، ورامى ربيعة، وأحمد حجازي، ومحمد عبد الشافي و عمرو السولية، وصالح جمعة، ومحمود كهربا،و محمد حمدى زكي و أحمد حسن مكي، ودودى الجباس.


بدأ المنتخب مهاجما منذ البداية، في حين لعب منتخب مالاوي بطريقة حذرة في بداية المباراة، ويهدر محمود كهربا فرصة تسجيل الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة الرابعة بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى حولها بجوار القائم.


وبمرور الوقت بدأ منتخب مالاوي يستحوذ على الكرة في منطقة وسط الملعب، لكن دون خطورة حقيقة على مرمى علي لطفي حارس مرمى الفراعنة.


وفي الدقيقة 19 يحرز أحمد حسن مكي هدف التقدم للمنتخب من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء مالاوي سكنت على يمين الحارس، بعدها ينشط منتخب مالاوي وينقذ علي لطفي فرصة هدف محقق للضيوف من تسديدة قوية.


ويبحث منتخب الفراعنة عن تعزيز التقدم، في حين يسعى الضيوف لتعديل النتيجة، وينقذ حارس مرمى مالاوي مرماه من تسديدة قوية لأحمد فتحي لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدف دون رد.