التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 08:46 م , بتوقيت القاهرة

"دوت مصر" يكشف لغز إصابة محمد صلاح

حصل "دوت مصر" على تفاصيل الساعات الماضية التي مر بها محمد صلاح لاعب المنتخب الأول والمحترف في صفوف تشليسي الإنجليزي، والذي إنتهت إعارته لنادي فيرونتينا الإيطالي بنهاية الموسم الماضي. 


وكشف عضو بالجهاز الفني للمنتخب لـ"دوت صمر"، عن أن صلاح، عقب نهاية مران المنتخب أمس وبعد الانتهاء من الاستحمام شعر ببعض الألام في البط وضيق بسيط في التنفس، وخضع للكشف الطبي من الجهاز الطبي بقيادة طبيب الفريق أسامة الشاعر. 


وأوضح عضو الجهاز الفني: "تم إجراء إتصالات برئيس لجنة المسابقات ورئيس لجنة تنظيم معسكر المنتخب في الإسكندرية عامر حسين، والذي أحضر سيارته الخاصة وتم نقل اللاعب بصحبة طبيب المنتخب إلى أحد العيادات الخاصة للخضوع للكشف من أحد الأطباء المتخصصين في ألام المعدة".


وأكد علاء عبدالعزيز المدير الإداري للمنتخب الأول، أن نتيجة الكشف الذي خضع له محمد صلاح، أثبت أن اللاعب يعاني من بعض الألام في منطقة "فم المعدة" وتلقى العلاج المناسب وتعافى بشكل جيد وشارك في مران المنتخب اليوم إستعدادا لمواجهة مالاوي وديا غدا الاثنين.


ومن جانبه أصدر طبيب المنتخب أسامة الشاعر، تصريحات متناقضه مع الجهاز الفني حيث نفى واقعة إصطحاب اللاعب لأحد المستشفيات في تضارب غريب من طبيب المنتخب الأول الذي ينفي واقعة حدثت بالفعل إنفرد بها "دوت مصر" وأكدها الجهاز الفني. 


وأكد الجهاز الفني للمنتخب الأول، أن صلاح جاهز تماما للمشاركة في مباراة مالاوي الودية المقرر لها غدا الاثنين.