التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| رونالدو للإعلام: "سيبوني في حالي أنا مش بتاع بنات"

طالب نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي ريال مدريد، وسائل الإعلام بأن تتركه وشأنه، وذلك خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" انتقد خلاله أسلوب وسائل الإعلام، وتدخلها في حياته الشخضية الفترة الماضية. 



وبحسب مجلة "كلوزر" الفرنسية، قال رونالدو في مقطع الفيديو  الذي سجله خلال عطلته الصيفية: "الأسابيع الأخيرة شهدت محاولات كثيرة من الصحافة للحديث بشكل سيئ عني وإهانتي، وأنني أدخل في علاقة مع فتاة كل يوم وأنني أفعل هذا وذاك، أرجوكم، أتركوني وشأني".


وأضاف: "أتركوني أقوم بعملي بشكل جيد كما أفعل في كل عام، محاولات التشويه لن تفلح، أحب أن أشكر كل المحبين والمتابعين الأوفياء، على دعمهم لي في هذا الموسم الصعب"، مشيرا إلى أنه لا يتحدث أبدا عن حياته الشخصية، لكنه أراد أن يوجه رسالة مهمة لوسائل الإعلام التي تحاربه، مشيرا إلى أنه جالس بسلام مع عائلته وابنه.


وكانت الصحف قد نشرت خلال الأيام الماضية العديد من التقارير التي تزعم ارتباطه العاطفي بعا رضة الأزياء الإيطالية ليسيا تيديشي (24 عاما) والتي التقت به قبل وبعد مباراة الريال ويوفنتوس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 13 مايو قبل توجهها لمدينة كان الفرنسية للمشاركة في مهرجان كان السينمائي.