التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:20 م , بتوقيت القاهرة

دوت إيجيبشين ليج "33"| جولة الغزارة التهديفية

واصل قطار مسابقة الدوري الممتاز انطلاقه ليصل محطته الـ33، حيث أقيمت 9 مباريات، فيما تأجل لقاء وحيد بين الأهلي والمصري، لانشعال المارد الأحمر بخوض مباراة الإفريقي التونسي في بطولة الكونفدرالية. 

مباريات الجولة 

تعادل الجونة مع الزمالك بهدف مقابل هدف، تقدم للجونة عمر السعيد، وتعادل علي جبر للفريق الأبيض.

وفاز الرجاء على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرز رباعية الرجاء معتمد حسام، ومحمد مجدي، وعاصم صلاح، وعلي بهيج، فيما سجل هدف الشرف للنصر عبدالعزيز الشاعر.

وفاز دمنهور على الأسيوطي بخمسة أهداف مقابل هدف، أحرز خماسية دمنهور إسلام زكريا، وأكرم الزاوي هدفين، ومحمد سمير هدفين، وسجل هدف الشرف للأسيوطي عطية النشوي.

وأكتسح فريق مصر المقاصة نظيره بتروجت بستة أهداف مقابل ثلاثة، أحرز سداسية المقاصة السيد حمدي هدفين، ووائل فراج هدفين، وهدف لكلا من عمر نجدي وسعيد مراد، فيما سجل ثلاثية الفريق البترولي محمد رجب.

وتعادل الاتحاد السكندري سلبيا مع طلائع الجيش.

وتعادل الإسماعيلي مع المقاولون العرب بهدفين مقابل هدفين، سجل ثنائية الدراويش شكري نجيب، إيمانويل، فيما أحرز هدفي ذئاب الجبل محمد فضل.

وفاز حرس الحدود على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحرز رباعية الفريق العسكري كريم نيدفد هدفين، وهدف لكلا من أحمد حسن مكي، وأسامة إبراهيم مدافع إنبي عن طريق الخطأ في مرماه، فيما سجل ثنائية إنبي رامي صبري وصلاح عاشور.

وتعادل اتحاد الشرطة مع سموحة بهدف مقابل هدف، أحرز هدف سموحة صلاح أمين، وسجل التعادل للشرطة إسلام أبو سليمة.

 

وتعادل وادي دجلة مع الداخلية بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، سجل ثلاثية الداخلية أحمد صديق وحسام حسن وأحمد تمساح، وأحرز ثلاثية دجلة دودو الجباس وستانلي هدفين.

أهداف الجولة 

شهدت الجولة الـ33 تسجيل 40 هدفا، ما يجعل عنوانها الأبرز جولة الغزارة التهديفية.

ظواهر الجولة 

تعطل قطار الزمالك في الجونة، وفقد المارد الأبيض نقطتين لتقلص الفارق بينه وبين الأهلي وإنبي إلى 9 نقاط فقط، لحين خوض الفريق الأبيض مبارياته المؤجلة.

واصل فريق إنبي السقوط بعد خسارته برباعية أمام حرس الحدود، ليتقدم المدير الفني للفريق البترولي طارق العشري باستقالته، ويتواصل مسلسل رحيل المدربين في منتصف الموسم.

مباراة وحيدة انتهت بالتعادل السلبي بين الاتحاد السكندري وطلائع الجيش.

ركلات الجزاء 

سجل مهاجم وادي دجلة دودو الجباس، هدفا في شباك الداخلية من ركلة جزاء، وأحرز لاعب الأسيوطي عطية النشوي، هدفا في شباك دمنهور من ركلة جزاء، وأحرز لاعب حرس الحدود أحمد حسن مكي هدفا في شباك إنبي من ركلة جزاء.