التوقيت الخميس، 28 مايو 2020
التوقيت 06:13 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك يواجه سانجا تحت شعار "دعوني انتقم"

يستضيف فريق الزمالك، نظيره سانجا الكونغولي، خلال المباراة التي تجمعهما في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، بملعب بترو سبورت، في إياب دور الـ16 الإضافي لبطولة الكونفدرالية.


ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي فيريرا، إلى تعويض خسارته في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكونغو بهدف دون رد، من خلال الفوز بفارق هدفين، خلال لقاء الإياب، حتى يضمن المارد الأبيض التأهل إلى مرحلة دور المجموعات بالبطولة.


ويدخل الزمالك مواجهة سانجا رافعا شعار "دعوني انتقم"، بعد أن واجه الفريق الأبيض العديد من الصعوبات في لقاء الذهاب، سواء من سوء الاستقبال وسوء أماكن الإقامة بالكونغو، فضلا عن القررات التحكيمية الغريبة، التي ألغات أكثر من هدف صحيح للمارد الأبيض، وهي العوامل التي تمنح مزيد من الحوافز النفسية للاعبي الفريق الأبيض، لتعويض خسارة مباراة الذهاب. 


ويخوض الزمالك لقاء اليوم بقائمة تضم كلا من: أحمد الشناوى ومحمود جنش، حماده طلبة، أحمد سمير، على جبر، محمد كوفي، إسلام جمال، حازم إمام، عمر جابر، إبراهيم صلاح، طارق حامد، أحمد توفيق،معروف يوسف، مصطفى فتحى ، أيمن حفني، أحمد عيد عبد الملك، خالد قمر وباسم مرسى ويوسف أوباما.


ويغيب عن الفريق الأبيض خلال مواجهة سانجا عبد الله سيسيه وأحمد علي ومحمد أبو جبل لأسباب فنية، ورضا العزب وصالح موسى، لعدم القيد الإفريقي.


فريق سانجا يحاول الحفاظ على تقدمه في مباراغة الذهاب، ومنع الزمالك من تسجيل أهداف، حتى يثبت عدم فوزه بمباراة الذهاب، بمساعدة التحكيم فقط.