التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:18 م , بتوقيت القاهرة

تعادل إيجابي مثير بين دجلة والداخلية

انتهت مباراة الداخلية ووادي دجلة، التي أقيمت اليوم، الجمعة، على ملعب الجبل الأخضر، في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

قدم الداخلية أداءا رائعا طوال الشوط، ونجح المدير الفني للفريق علاء عبدالعال، في فرض أسلوبه على المدير الفني للدجلة حماده صدقي، حيث هاجم الداخلية بكل ضراوة من أجل تسجيل الهدف الأول، الذي جاء في الدقيقة 27 عن طريق أحمد صديق، من ركلة جزاء حصل عليها أحمد تمساح. 

وواصل تمساح تألقه، وانطلق من وسط الملعب في الدقيقة 39، وراوغ أكثر من لاعب ليمرر الكرة إلى حسام حسن المنفرد، ليسجل الهدف الثاني بكل سهولة.

وفي الدقيقة 44 توغل دودو الجباس في دفاع الداخلية، وسدد الكرة التي ترتطم في الدفاع وحارس المرمى وتذهب إلى ستانلي، والمرمى خال ليسجل الهدف الأول.

في الشوط الثاني نجح دودو الجباس، في تسجيل هدف التعادل لوادي دجلة في الدقيقة 66، قبل أن يسجل ستانلي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 73.

وفي الدقيقة 75 حصل جهاد جنيدي مدافع الداخلية، على الكارت الأصفر الثاني، وطرد من الملعب، لتزداد الأمور صعوبة على الداخلية.

ولكن أحمد تمساح المتألق في تلك المباراة نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 76، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3. 

بهذا التعادل رفع وادي دجلة رصيده إلى النقطة 49، ويظل في المركز السادس بفارق الأهداف عن الإسماعيلي، صاحب المركز الخامس، أما الداخلية رفع رصيده إلى النقطة 38، ويظل في المركز السادس عشر.