التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:37 م , بتوقيت القاهرة

كيليني: يوفنتوس لديه رجال.. وواثق من الفوز باللقب

أكد مدافع يوفنتوس الإيطالي، جورجيو كيليني، ثقته الكبيرة في زملائه بالفريق لتحقيق الفوز على برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا وتحقيق لقب البطولة.

وكتب كيليني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:" شكرا لكل الرسائل العاطفية التي تلقيتها، اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا حلم للجميع، ولكن يصبح المصير غريبا في بعض الأحيان".

وأضاف:" عرفت الآن مدى إصابتي، تمنيت أن أكون خاطئا وأن أستطيع العودة في زمن قياسي كما فعلت من قبل، ولكن يبدو أن الوضع مستحيل فعلا".

واستكمل المدافع الإيطالي:" يوفنتوس لديه رجال ولاعبين عظماء، وواثق أنهم سيقاتلون في الملعب أكثر من أي وقت مضى، سنظهر للعالم قوتنا وعزيمتنا، وسنكون قادرين على تحقيق الحلم معا".

وأتم نجم إيطاليا: " سأتواجد معكم غدا لنسعد ونعاني سويا، لتحقيق هدف واحد.. الفوز بهذه الكأس، الفوز ليس مهم فقط، ولكنه الشئ الوحيد الذي يهمنا.. حتى النهاية".

يذكر أن كيليني تعرض لإصابة عضلية في ساقه اليسرى الأربعاء الماضي، خلال تدريباته مع الفريق، خرج على إثرها ولم يكمل التدريب، قبل أن يعلن يوفنتوس عدم تمكنه من اللحاق بنهائي دوري الأبطال.

ويلتقي يوفنتوس الإيطالي مع نظيره برشلونة الإسباني غدا، السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين.