التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:54 م , بتوقيت القاهرة

صور| مصر للطيران يفتتح فرعه الجديد بالنادي الأهلي

أقام النادي الأهلي مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم - الخميس- بمناسبة افتتاح فرع لشركة مصر للطيران داخل مقر النادي بالجزيرة.


وشهد المؤتمر حضور الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي وكامل زاهر أمين الصندوق، بالاضافة إلى الكابتن طيار سامح الحفني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للطيران والمحاسب عادل صالح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للسياحة والاسواق الحرة "الكرنك".


بدوره، أشاد الدكتور أحمد سعيد بشركة مصر للطيران مؤكداً انها تمكنت من الحفاظ علي مكانتها برغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد خلال السنوات الاخيرة، مشيراً الي ان وجود فرع للشرطة الوطنية داخل النادي يعد إضافة كبيرة، وصفقة جديدة للنادي. وأعرب سعيد عن أمنيته في أن يكون للنادي ناقل رسمي وطائرة خاصة، مثلما يحدث في الاندية العالمية.


فيما أوضح كامل زاهر أن مجلس الادارة يعمل جاهداً لخدمة الاعضاء، ويأمل في أن يساهم فرع مصر للطيران في تقديم خدمة مميزة وخصومات لاعضاء الجمعية العمومية، واصفاً افتتاح فرع للشركة داخل النادي بالخطوة التي تأخرت كثيراً، كون أكبر مؤسستين رياضية وجوية في افريقيا كان يجب ان يتعاونوا معا لخدمة الاهلي واعضاء الجمعية العمومية.


من جانبه، أكد الكابتن طيار سامح الحفني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للطيران، أن التعاون مع الاهلي شرف كبير للشركة، ويعد استمراراً لبروتوكول التعاون بين النادي الاهلي ومصر للطيران، موضحاً ان الشراكة مع النادي ستمنحنا مميزات كثيرة، كونها جاءت مع مؤسسة عريقة، مشيراً الي أن مصر للطيران كان لها الشرف في حمل كؤوس الاهلي في عودته من الرحلات الخارجية.


ران