التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 10:05 م , بتوقيت القاهرة

افتتاح فرع لـ"مصر للطيران" داخل النادي الأهلي

افتتح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، الطيار سامح الحفني، ونائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، أحمد سعيد، اليوم الخميس، مكتبا جديدا لشركة "مصر للطيران للسياحة -الكرنك- والأسواق الحرة، بفرع النادي الأهلي بمنطقة الجزيرة في القاهرة.


حضر الافتتاح شركة "مصر للطيران للسياحة -الكرنك- والأسواق الحرة، عادل صالح، والطيار هشام النحاس، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وصلاح هاشم رئيس قطاع الكرنك للسياحة بـ"مصر للطيران"، ولفيف من قيادات الشركة وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي. 


 



وقال سامح الحفني: إن التعاون بين الأهلي و"مصر للطيران" ليس جديدا، فطالما كانت الشركة هي الناقل الرسمي لنادي القرن في معظم بطولاته ونجاحاته، التي خاضها علي مدى تاريخه الطويل، معربا عن سعادته بتنظيم رحلة بعثة النادي الأهلي المتجهة غدا الجمعة إلى تونس، من حيث تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات؛ لخوض مباراة العودة مع فريق الإفريقي التونسي، ضمن مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.


من جانبه، صرح عادل صالح، أن الأهلي سيستطيع  من خلال المكتب الجديد لشركة مصرللطيران داخله داخله، من تقديم الخدمات لجميع أعضاء النادي ولاعبيه ومجلس إداراته، ليستفيدوا من خدمات الشركة في السياحة الدينية والرحلات الترفيهية، وغيرها، مشيرا إلى أنه اتفق مع الأهلي لفتح مكتبا آخر بفرع النادي في مدينة نصر.


ولفت هشام النحاس إلى أن خطوط مصر للطيران عضو في تحالف ستار العالمي، الذي يعطي للمتعاملين معها التعامل مع أي شركة بالتحالف.