التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 11:27 ص , بتوقيت القاهرة

المقاصة يبحث عن وديتين خلال فترة التوقف

استقر الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، على خوض عدد من المباريات الودية، خلال فترة توقف الدوري، لظروف تجمع المنتخب الوطنى الأول، الذى يستعد للمشاركة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.


ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للفريق، إلى الحفاظ على اللياقة البدنية والفنية للاعبيه، حتى لا يتأثر الفريق الفيومى بالسلب، بعد انتهاء فترة توقف الدورى، لاسيما أنه ينافس على المركز الرابع بالدورى، على أمل المشاركة فى إحدى البطولات الإفريقية فى الموسم المقبل، حال إلغاء بطولة كأس مصر. 


ويفكر الجهاز الفنى للمقاصة فى خوض مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدورى، مع أحد فرق الدرجة الثانية أو الدورى الممتاز، من أجل الحفاظ على حساسية المباريات لدى لاعبيه وتجهيز اللاعبين البدلاء وإكسابهم حساسية المباريات الرسمية، للاستعانة بهم فى الفترة المقبلة، فى ظل اتباع الجهاز الفنى سياسة التدوير بين كل اللاعبين ومنح الجميع فرصة المشاركة فى المباريات الرسمية. 


ومن المقرر أن يحدد الجهاز الفنى للمقاصة الفرق التى سيلعب معها المباريات الودية بعد استئناف التدريبات الجماعية، عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بعد مواجهة بتروجت فى الجولة الـ33 للدورى، والتي انتهت بفوز ساحق للفريق الفيومي بستة أهداف مقابل ثلاثة.