التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:39 ص , بتوقيت القاهرة

الشوط الأول| إكرامي ينقذ الأهلي ويحافظ على التعادل مع الداخلية

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والداخلية بالتعادل السلبي، بين الفريقين دون أهداف، في مباراة مؤجلة بينهما، اليوم، الاثنين، من الجولة 11 للدوري الممتاز على إستاد بتروسبورت.

كان فريق الداخلية الأخطر طوال الـ45 دقيقة، ومثلت هجماته المرتدة السريعة خطورة على مرمى شريف إكرامي المتألق، فيما أهدر حسام باولو هداف الدوري فرصة تسجيل هدفين محققين.

الشوط الأول خرج متوسط المستوى، ولم يظهر خلال دقائقه أي لمحات فنية أو هجمات تعتبر فرصا حقيقية.

بيتر إيبي المهاجم النيجيري للأهلي أهدر فرصة تسجيل الهدف المبكر لفريقه، إلا أنه تعامل مع الكرة بشكل سيء، وتضيع فرصة التقدم للأحمر.

وتحصل محمد هاني لاعب الوسط الشاب على بطاقة صفراء، بسبب الخشونة الزائدة مع أحد لاعبي فريق الداخلية حيث شهد الشوط التحامات قوية من جانب اللاعبين.

وأهدر عبدالله السعيد فرصة جديدة للأهلي بعد تمريرة مع إيبي وتعاون مميز إلا أن السعيد سدد الكرة لتمر بجوار مرمى حارس الداخلية، وتضيع فرصة أخرى للتقدم.

أحمد تمساح كان أفضل لاعبي الداخلية طوال هذا الشوط، ومثل خطورة كبيرة على المرمى الأحمر وساهم في تمرير كرة لهداف الدوري حسام باولو، الذي كان على مقربة من الانفراد بمرمى شريف إكرامي، قبل أن يهدر الكرة، وتضيع فرصة تقدم لصالح الفريق الضيف.

وقبل نهاية الشوط تصدى شريف إكرامي حارس الأهلي لانفراد كامل بالمرمى حيث خرج الحارس سريعا، وأبعد الكرة ونجح دفاعه فيما بعد في تشتيتها ليبعد الخطورة عن المرمى، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، دون أهداف.