التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:54 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلى يوضح سبب تأخر ثلاثي اليد

كشف اللواء محمود علام المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن أن إدارة النادي فتحت تحقيقا فيما تردد حول تخلف ثلاثة لاعبين من بعثة الفريق الأول لكرة اليد بالنادى اثناء رحلة العودة من الجابون، وتحديداً عندما نزلت ترانزيت فى مطار أديس ابابا بأثيوبيا تم تناوله بشكل خاطئ حيث تم التأكيد على أن البعثة نست اللاعبين فى المطار .


و تحققت إدارة النادي من أن السبب وراء تخلف اللاعبين يعود للإجراءات الأمنية المشددة فى المطار، وأكد علام في تصريحات صحفية على أن اللاعبين الثلاثة لم يتخلفوا بمفردهم بل كان معهم 12 راكبا من مختلف الجنسيات، موضحاً أن رئيس البعثة الكابتن طارق محروس اكتشف الأمر بعد الصعود إلى الطائرة وطلب من قائد الطائرة الإنتظار لحين صعود اللاعبين الا أن الأخير ابلغه بأنه تلقى أمر الإقلاع ولن يستطيع البقاء فى المطار مع التأكيد على أن هناك 15 راكباً تخلفوا عن الرحلة وأنهم سيركبوا الطائرة التالية.


وأوضح المدير التنفيذى أن اللاعبين الثلاثة أكدوا عقب عودتهم إلى القاهرة أنهم تأخروا بسبب أدائهم الصلاة وعندما عادوا لركوب الطائرة فوجئوا بتخلفهم عن الرحلة، مشيراً إلى أن الكابتن طارق محروس اتصل بهم وأكد لهم على أنهم سيلحقوا بالبعثة على متن الطائرة التالية.


وشدد محمود علام على أن أسر اللاعبين لم تتحمل تكاليف عودتهم من إثيوبيا مثلما تردد لأن إدارة النادى هى من قامت بانهاء كافة الإجراءات فور علمها بالواقعة .