التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:34 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة يختار OPPO شريكا رسميا لمدة 3 سنوات

أعلن نادي برشلونة الأسباني، اليوم الأحد، اختيار شركة أوبو للهواتف المحمولة شريكا رسميا للفريق الأول الكروي لمدة 3 سنوات بداية من موسم 2015-2016، لتكون هواتف OPPO هي الرسمية للنادي، بحسب بيان صحفي مشترك.


وأعرب رئيس برشلونة التنفيذي أجناسيو ميستري، عن حماسه لهذه الشراكة، مشيرا إلى أن أوبو هي علامة تجارية رائدة في مجال الهواتف الذكية، مؤكدا أنها معروفة بتصميم منتجاتها الرائعة وتكنولوجيا الكاميرات المتطورة، بالإضافة إلى أحدث منتجات الشركة R7 وR7 بلس.


ومن جانبه قال توني تشين الرئيس التنفيذي لشركة أوبو "نأمل أن تكون هذه الشراكة بداية للاقتراب من مؤيدينا في جميع أنحاء العالم".



ولم يكشف النقاب حتى الآن عن تفاصيل الشراكة، لكنه من المتوقع التعاون بين الطرفين في مجالات واسعة بما في ذلك أحداث كرة القدم، والأنشطة الترويجية، والاعلانات التلفزيونية، وأنشطة مختلفة.


أوبو هي شركة صينية انطلقت بالأسواق منذ ما يزيد عن 10 سنوات، من خلال إنتاج العديد من المنتجات الإلكترونية مثل مشغل الموسيقي MP3 ومشغل الـ Blu-ray فائق الجودة، ثم إطلاق أنحف هاتف في العالم "Finder" وأول هاتف بكاميرا دوارة N3، بالإضافة إلى أسرع تكنولوجيا شحن في العالم VOOC.