التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:48 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| تاريخ مواجهات الزمالك والجونة

يترقب الجميع ما تسفر عنه نتيجة لقا الجونة والزمالك، المقرر له في الرابعة والنصف عصر اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز.


ويستعرض "دوت مصر" أبرز مواجهات الزمالك والجونة التي تحفل دائما بالإثاة.


 مواجهة مثيرة جدا في كأس مصر 


التقى الزمالك مع الجونة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر عام 2012، ومر اللقاء بسيناريو درامي، حيث تقدم الجونة في شوط المباراة الأول بهدفين دون رد، أحرزهما عرفة السيد وعاشور الأدهم، قبل أن ينتفض الفريق الأبيض في الشوط الثاني ويسجل هدفي التعادل عن طريق محمود فتح الله وشيكابالا، ويحتكم الفريقات للوقت الإضافي ويتعرض إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق الأبيض للطرد، إلا أن محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك السابق يطلق قذيفة يحرز بها هدف الفوز للمارد الأبيض وتأهله للدور قبل النهائي للبطولة.



 صاروخ الصقر 

التقى الزمالك مع الجونة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز عام 2012، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، أحرزه أحمد حسن من تسديدة صاروخية.



 فوز الزمالك في 2009 

في موسم 2009 -2010 حل الزمالك ضيفا على الجونة ضمن منافسات مسابقة الدوري، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، أحرزه شريف أشرف.


?_


 تعادل إيجابي 

في عام 2010 التقى الزمالك مع الجونة ضمن منافسات مسابقة الدوري، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1)، تقدم للجونة جمال حمزة من ركلة جزاء وتعادل للفريق الأبيض عمرو زكي.



 فوز وحيد للجونة 

في عام 2011 فاز الجونة على الزمالك بملعبه على الزمالك بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات مسابقة الدوري، أحرز هدفي الجونة حسن جمعة وصامويل أوكران،وسجل هدف الزمالك الوحيد شيكابالا.



 هدف ميدو

في عام 2011 التقى الزمالك مع الجونة ضمن منافسات مسابقة الدوري، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1)، حيث تعادل للفريق الأبيض في ذلك التوقيت أحمد حسام ميدو.



فوز الزمالك بهدفين 


وخلال منافسات الدور الأول لمسابقة الدوري هذا الموسم، فاز الزمالك على الجونة بهدفين دون رد، أحرزهما باسم مرسي وأحمد عيد عبد الملك من ركلة جزاء.