التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 07:39 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك يبحث عن النقطة 72 أمام الجونة

يحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره الجونة، خلال المباراة التي تجمعهما بإستاد الجونة بالغردقة، في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز.


ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي فيريرا، إلى تحقيق الفوز على الجونة  في عقر داره، من أجل الوصول للنقطة رقم 72 ومواصل التغريد على القمة، بالإضافة إلى رفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهة سانجا الكونغولي المرتقبة، المقرر لها الأحد المقبل، في إياب دور الـ16 الإضافي لبطولة الكونفدرالية.


الزمالك يخوض لقاء الجونة بقائمة تضم كلا من: أحمد الشناوى، محمد أبو جبل، محمود جنش، حمادة طلبة ،أحمد سمير، على جبر، محمد كوفي، إسلام جمال، حازم إمام، عمر جابر،  إبراهيم صلاح، طارق حامد، أحمد توفيق، معروف يوسف، مصطفى فتحى، أحمد عيد عبد الملك، خالد قمر، باسم مرسي، عبد الله سيسيه، محمد عبد المجيد.


ويغيب عن الفريق الأبيض خلال اللقاء أيمن حفني، وأحمد علي، ومحمد شعبان، للإصابة وصالح موسى وأحمد دويدار ورضا العزب لأسباب فنية.


الجونة بقيادة مدير الفني الألماني رانير تسوبيل، يسعى لاستغلال ميزة الأرض، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك، وتعويض هزيمة الفريق الأخيرة من الإسماعيلي بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الـ22 لمسابقة الدوري الممتاز.


ويحتل الجونة المركز الخامس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة.