التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:34 ص , بتوقيت القاهرة

صور| الفلسطينيون ينتفضون لطرد الكيان الصهيوني من "فيفا"

نظمت الحملة الوطنية الفلسطينية لدعم توجه القيادة الرياضية في مطلبها لطرد اسرائيل من الفيفا, سلسلة بشرية من رفح حتى جنين في كافة محافظات الوطن وفي مخيمات الشتات في لبنان, وذلك صباح اليوم الخميس بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة, وذلك بالتزامن مع انعقاد اجتماعات كونجرس "الفيفا" في العاصمة السويسرية زيوريخ.


وشهدت محافظات الوطن الجنوبية سلسلة بشرية متشابكة شارك فيها عدد كبير من الرياضيين من اللاعبين والكوادر الرياضية والأندية والاتحادات وكان هنالك عدد من التجمعات في كافة المحافظات لدعم ومساندة القيادة الرياضية برئاسة اللواء جبريل الرجوب في كونجرس (الفيفا) لتعليق عضوية إسرائيل في الاتحاد الدولي لكرة القدم.


وشهدت المحافظات الشمالية وقفات عديدة في دورا المنارة وسط مدينة رام الله، ودوار الشهداء وسط مدينة نابلس، ودوار ابن الرشد في مدينة الخليل وقفات.
ويصر اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على مطلب فلسطين بتعليق عضوية إسرائيل في الإتحاد الدولي لكرة القدم وذلك خلال إجتماع كونجرس (الفيفا) الذي سيعقد في مدينة زيوريخ السويسرية يومي 28 و29 من مايو الحالي.


يذكر أن الحملة الوطنية الفلسطينية لدعم توجه القيادة الرياضية لطرد اسرائيل من الفيفا, أطلقت رزمة فعاليات بدأت من الملاعب الرياضية التي تم استهدافها خلال العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة, وكذلك في المحافظات الشمالية من الوطن و في مخيمات الشتات في لبنان, وتواصلت بوقفة تضامنية دعماً للقيادة يوم الأربعاء الماضي و واصلت الحملة مخاطباتها للجاليات الفلسطينية لحشد الدعم والتأييد للقيادة الرياضية, وضمن رزمة الفعاليات انجزت اليوم السلسلة البشرية في كافة محافظات الوطن.