التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:50 م , بتوقيت القاهرة

مصر تحصد 7 ميداليات في اليوم الأول ببطولة إفريقيا للمصارعة

نجح المنتخب الوطني للمصارعة في حصد سبع ميداليات ذهبية و4 فضية خلال منافسات اليوم الأول لبطولة إفريقيا للمصارعة التي تقام بالإسكندرية في الفترة من 27 وحتى 31 مايو الجاري بصالة النادي الأولمبي.


وأسفرت نتائج اليوم الأول مرحلة 16 سنة بنين  عن حصول اللاعب نادر عبد الرؤوف على ذهبية وزن 42 كيلو، فيما حل جاكوب لوديك لاعب جنوب أفريقيا في المركز الثاني، فيما حصل الجزائري مرتضى نانا على ذهبية وزن 46 كيلو، وجاء محمد إبراهيم عكاشة من مصر في المركز الثاني، والتونسي محمد أكرم بالمركز الثالث.


وأسفرت نتائج منافسات وزن 100 كيلو عن فوز منتصر عبدالله من مصر بالمركز الأول والميدالية الذهبية، فيما جاءت نتائج منافسات وزن 50 كيلو عن حصول حسن أحمد من مصر على المركز الأول والميدالية الذهبية، بينما حصل الجزائري أحمد سامي على المركز الثاني، فيما حل الجنوب إفريقي جاكوب لوديك ثالثا.


وجاءت باقي نتائج اليوم الأول عن حصول التونسية خلود عوني على ذهبية وزن 52 كيلو، ويارا أمام من مصر في المركز الثاني وزوليكيا لوديك من جنوب أفريقيا في المركز الثالث، وفي منافسات وزن 49 كيلو حصلت التونسية سارة حمدي على المركز الأول، والمصرية خلود أحمد علام على المركز الثاني.


بينما أسفرت منافسات وزن 40 كيلو عن فوز ابتسام دودو من الجزائر بالمركز الأول، وأمل محمد من مصر بالمركز الثاني.


وفى نفس السياق حصل المنتخب الوطني على 4 ميداليات ذهبية؛ حيث فازت المصارعة ميادة طارق بذهبية وزن 46 وسلمى جودة بذهبية وزن 43 وندي مدني عاشور بذهبية 38 كيلو ووفاء جمعة بذهبية 65 كيلو