التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:24 ص , بتوقيت القاهرة

صور| مساعد وزير الرياضة يستقبل الوفد الرياضي المجري

استقبل اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب و الرياضة ، الوفد الرياضي المجري المكون من السفير بيتر كيفيك سفير المجر بمصر ،وكوزولا تايبور مدير التعاون الدولي ،وكوفاكس أجنس بطلة العالم المجرية في السباحة ،ورندا حمدي مستشارة السفير المجري ،وبحضور محمد نور مدير عام العلاقات الدولية بوزارة الشباب و الرياضة.


وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين مصر و المجر في المجال الرياضي ،كما تناول المنح المقدمة من جامعة سيميلويز في مجال الادارة الرياضية ،ومهارات الاتصال ،و الاعلام ،وتطوير المناهج الدراسية.


وأعرب أشرف صبحي عن سعادته بالوفد ، مرحباً بفتح أفاق جديدة للتعاون بين البلدين في ظل الخبرات المجرية التي تدعم تطوير المناهج الدراسية بسنغافورة في مجال التربية الرياضية ،وكذالك رياضة كرة الماء في المملكة العربية السعودية ،وكذلك المبادرات والمشروعات التي تتبناها المجر في العديد من دول العالم. ومن جانبة أكد السفير المجري علي قرب توقيع اتفاقية التعاون بين مصر و المجر في المجال الرياضي ،مشيرا إلى عمق العلاقات المصرية المجرية.


واستعرض مدير التعاون الدولي وضع الرياضة في المجر و دورها المجتمعي و الترفيهي و أحدث أساليب المنشآت الرياضية، ورحب بنقل الخبرات المجرية إلى مصر.