التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:56 ص , بتوقيت القاهرة

صور| اجتماع تمهيدي لمناقشة بنود عقد أمم إفريقيا لليد

بدأ قبل قليل الاجتماع التمهيدي الخاص بمناقشة بنود عقد بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد (مصر 2016)، بحضور خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري، والوفد الممثل للاتحاد الإفريقي برئاسة منصورو أريمو ونائبه مدحت البتاجي، وخالد العوضي مدير البطولة، وإيهاب العزب المدير التنفيذي للاتحاد.


يناقش الحاضرون بنود العقد الخاص ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 20 إلى 31 يناير من العام المقبل، وذلك قبل توقيعه بشكل رسمي خلال حفل كبير في الحادية عشرة صباح الخميس المقبل، بحضور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.


كان وفد الاتحاد الإفريقي قد وصل القاهرة صباح أمس استعداداً لتوقيع عقد البطولة، وعمل جولة تفقدية لمجمع الصالات بستاد القاهرة، وزيارة مستشفى الطب الرياضة ومقابلة خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون.


جدير بالذكر أن الفائز بكأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2016 سيتأهل مباشرة إلى أوليمبياد ريودي جانيرو في العام نفسه، وسيتأهل المنتخبات الثلاثة الأوائل مباشرة إلى بطولة كأس العالم 2017 في فرنسا.