التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:54 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| تحية عسكرية وقبلة وإلقاء شارة.. توضح لماذا الزمالك في الصدارة؟

"سبحان مغير الأحوال ومبدالها من حال إلى حال".. قد تكون تلك المقولة أفضل تجسيد لوضع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك هذا الموسم.

الأهلي الذي كان يتمتع بالاستقرار طوال السنوات الماضية، تبدلت أوضاعه هذا الموسم تماما، والزمالك الذي كان لا يعرف طريق الاستقرار طوال السنوات الماضية بات يضرب به المثل هذا الموسم في التزام وانضباط لاعبيه والروح الجماعية للفريق.

الجولة الـ32 لمسابقة الدوري جاءت لتجسد بوضوح هذا الفارق، وتوضح لماذا يغرد الزمالك بصدارة المسابقة، ولماذا يبتعد الأهلي عن المنافسة هذا الموسم ويفشل حتى الآن في الوصول للمركز الثاني على أقل تقدير.

في لقاء حرس الحدود والأهلي ألقى لاعب الأهلي حسام غالي، شارة قيادة الفريق بعد طرده في المباراة، وقرر مجلس القلعة الحمراء سحب شارة القيادة منه ومنحها لزميله عماد متعب.

وبعد دقائق معدودة يلعب الزمالك مع الأسيوطي ويفوز بهدفين دون رد، ويؤدي مهاجمه أحمد علي، التحية العسكرية لقميص النادي الأبيض، عقب إحرازه الهدف الثاني في اللقاء.

وعقب اللقاء يظهر حازم إمام ظهير أيمن الزمالك، وهو يقبل شارة الفريق الأبيض، ليجسد حالة الاستقرار التي تعيشها القلعة البيضاء هذا الموسم، وحالة التخبط التي يعيشها الأهلي، والتي جعلته كثيرا عن الصدارة.