التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 10:28 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| حسام غالي.. اللاعب الذي أطلق على نفسه رصاصة الرحمة

أطلق لاعب وسط الأهلي، حسام غالي، رصاصة الرحمة على نفسه، بعد واقعة إلقاء شارة الفريق الأحمر، عقب طرده في لقاء فريقه، أمام حرس الحدود، الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الـ32 لمسابقة الدوري الممتاز.

واقعة غالي، جعلت مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، يتخلى عن سياسة الصمت الرهيب، أمام وقائع شغب قائد الفريق الأحمر السابق، ويقرر سحب شارة القيادة منه، ومنحها لمهاجم الفريق عماد متعب، عقابا لغالي على انفعاله الخارج عن النص، على مرأى ومسمع من الجميع، والذي يتنافى تماما مع قيم ومبادئ الأهلي المعهودة.  

"دوت مصر" يستعرض أبرز مشاكل حسام غالي في الفترة الأخيرة.

خناقة مع سعد الدين سمير 
دخل حسام غالي في مشادة مع مدافع الأهلي، سعد الدين سمير، خلال تدريبات الفريق، بسبب تعنيف غالي للمدافع بأسلوب غير لائق، لم يستطع تحمله حتى لو كان من قائد الفريق نفسه.

خناقة مع حسام عاشور 
وفي لقاء السوبر أمام الزمالك، دخل حسام غالي في مشادة مع حسام عاشور، بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة، ورفض عاشور حديث قائد الفريق بأسلوب غير لائق معه.

خناقة في مباراة النجم الساحلي 
دخل حسام غالي في مشادة حامية مع لاعبي النجم الساحلي التونسي، خلال منافسات مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الموسم الماضي، وكاد الأمر يتطور إلي اشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين.

مشادة غالي مع شريف إكرامي 
دخل حسام غالي في مشادة كلامية مع شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، خلال مباراة الفريق أمام سيوي سبور الإيفواري، ضمن مافسات دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية، الموسم الماضي، وكاد الأمر أن يتطور بينهما لولا تدخل الجهاز الفني للفريق.

شجار غالي مع مانويل جوزيه 
دخل حسام غالي في مشادة ساخنة مع البرتغالي، مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، بسبب إصرار اللاعب على خوض المران بالرغم من عدم تعافيه من الإصابة، بشكل كامل، وهو الأمر الذي رفضه المدرب البرتغالي، ليدخل غالي في صدام عنيف مع جوزيه، كاد أن يكلفه الرحيل نهائيا عن صفوف القلعة الحمراء، لاسيما وأن جوزيه قال لإدارة الأهلي صراحة، إن غالي لن يكون متواجدا بصفوف الفريق طالما هو مديرا فنيا للفريق، ولم ينقذ غالي إلا رحيل جوزيه عن الأهلي، بسبب الأزمة المالية التي كان يمر بها النادي خلال تلك الفترة.

مشادة غالي مع مارتن يول 
دخل حسام غالي في شجار عنيفة مع مارتن يول المدير الفني الأسبق لفريق توتنهام ، حينما كان غالي لاعبا بصفوف الفريق الإنجليزي، وحينما قام مارتن يول باستبداله غضب غالي، وألقى بقميص النادي أرضا، في مشهد لم تعتاد عليه الملاعب الإنجليزية، ودفع غالي ثمن ذلك التصرف الأهوج غاليا، بالرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي.