التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 07:01 م , بتوقيت القاهرة

الأهلي يواصل التشبث بالأمل أمام الحدود

يخوض النادي الأهلي مباراة جديدة مساء اليوم ، الأحد، حينما يحل ضيفا على فريق حرس الحدود ، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.


ويخوض الأهلي تحد جديد تحت قيادة المدير الفني فتحي مبروك ، في ظل حالة من الاستقرار الفني شهدها الفريق الأحمر مع مدربه الجديد ، عقب رحيل الإسباني كارلوس جاريدو الذي أقيل غير مأسوف عليه.


ورغم ابتعاد الأهلي عن الصدارة وتضاول فرصه في الحفاظ على لقب الدوري، إلا أن الأهلي اعتاد عدم اليأس واللعب حتى الرمق الأخير، على أمل تعثر منتظر للزمالك المتصدر، أو على الأقل ليخرج الأهلي من الموسم مرفوع الرأس في المركز الثاني.


الأهلي يدخل المباراة مناقصات لعدد من أبرز لاعبيه مثل مؤمن زكريا ووليد سليمان وأحمد عبد الظاهر للإصابة، بالإضافة الى سعد الدين سمير للإيقاف، إلا أن مبروك يراهن على قائمته التي تضم مجموعة من الأسلحة الهجومية مثل عماد متعب ورمضان صبحي وبيتر إيبيموبوي.


وفي المقابل فإن المدير الفني للفريق العسكري عبد الحميد بسيوني، يسعى للخروج من المباراة بأفضل نتيجة ممكنة، خاصة أنه بات يصارع الهبوط بقوة، بعد أن قبع في المراكز الخمسة الأخيرة، إلا أن الفوز الأخير للحدود أمام بتروجت منحه دفعة معنوية قد تساهم في مباراة اليوم، معتمدا على قوته الهجومية المتمثلة في أحمد حسن مكي وأحمد صبري.


ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، فيما يأتي فريق حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة.