التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:09 ص , بتوقيت القاهرة

كافاني على رأس قائمة أوروجواي لكوبا أمريكا

أعلن المدير الفني لمنتخب أوروجواي أوسكار واشنطن تاباريز القائمة النهائية لفريقه في بطولة كوبا أمريكا التي ستحتضنها تشيلي. وخرج اللاعب والتر جارانجو الذي شارك مع أوروجواي في كوبا أمريكا عامي 2007 و2011 وكأس القارات 2013 ومونديالي 2010 و2014 من القائمة النهائية.


وبخلاف جارانجو خرج من القائمة أيضا لاعب وسط ريفر بليت كاميلو مايادا ومدافعا إستوديانتس وخيتافي، ماتياس أجيريجاراي وايميليانو فيلاسكيز على الترتيب. ولن يتمكن تاباريز من ضمن لويس سواريز مهاجم برشلونة بسبب عقوبة الايقاف بجانب دييجو فورلان الذي أعلن اعتزاله بجانب دييجو لوجانو ودييجو بيريز بقرار فني.


وستبدأ أوروجواي في التدريبات استعدادا للبطولة في 25 من الشهر الجاري بمجمع الاتحاد المحلي للعبة حيث ستلعب مباراة ودية وحيدة قبل البطولة أمام جواتيمالا في السادس من يونيو بملعب سنتناريو في مونتفيديو. وتضم قائمة أوروجواي كل من: حراسة المرمى: فرناندو موسليرا ومارتين سيلفا ورودريجو مونيوز.


الدفاع: ماكسيمليانو بيريرا وخوسيه ماريا خيمينز ودييجو جودين وسباستيان كواتيس وجاستون سيلفا وألبارو بيريرا وماتياس كوروخو وخورخي فوسيلي.


الوسط: ألبارو جونزاليس وكارلوس سانشيز واخيديو ريوس وريكاردو جوزمان بيريرا ونيكولاس لوديرو وكريستيان رودريجز وجورجيان دي أراسكايتا.


الهجوم: دييجو رولان وجوناثان رودريجز وادينسون كافاني وكريستيان ستواني وآبل هيرنانديز.