التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:34 ص , بتوقيت القاهرة

فريد : كوبر محترف ويتحمل مسؤولية المنتخب أمام تنزانيا

نفى نائب رئيس اتحاد الكرة، حسن فريد، ما تردد عن أن المدير الفني للمنتخب الأول هيكتور كوبر رفض تحمل مسئولية المنتخب في مباراة تنزانيا الأولى بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 المقرر لها يوم 14 يونيو القادم على ستاد برج العرب في الإسكندرية.


وقال حسن فريد لـ "دوت مصر" : "كوبر مدير فني كبير وصاحب تاريخ ويتعامل بإحترافيه شديده ، ويتحمل المسئولية منذ التعاقد رسميا معه ، ورغم أن هناك ظروف صعبة يمر بها المنتخب وتتسبب في إلغاء بعض المباريات الودية إلا أنه يتفهم الموقف تماما".


وأضاف : "منذ اليوم الأول والمدير الفني يعلم الصعوبات التي يمر بها الدوري المصري وضغط المباريات ، وأكد أنه سيعمل وفقا لهذه الظروف التي وافق عليها قبل التعاقد المباشر معه ، وإلغاء المباراة الودية أمام بوروندي كان لأمور خارجه عن إرادة مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب إزمة سياسية في بوروندي منعت منتخبها من مغادرة البلاد.


وأوضح فريد أن الحديث مع كوبر خلال الساعات الجارية عن الاستعداد لودية مالاوي يوم 8 يونيو ، والمباراة الرسمية أمام تنزانيا يوم 14 من ذات الشهر ، ولم يعترض أو يطلب عدم تحمل المسؤولية نهائيا ، والمدير الفني وضع برنامج من أجل هذا المعسكر يتناسب مع ارتباطات الأندية.