التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:59 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على الأندية الراغبة في التعاقد مع ستيرلينج

اقترب رحيل لاعب ليفربول الإنجليزي، رحيم ستيرلينج عن فريقه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وانتشرت الشائعات حول سعي عدة أندية للتعاقد مع اللاعب.

ونشرت صحيفة "جارديان" البريطانية، قائمة بالأندية التي تحاول ضم اللاعب الإنجليزي

داخل إنجلترا


ليفربول

ربما لا يرغب نادي ليفربول في تكرار خطأ التفريط في نجمه السابق لويس سواريز، ومن قبله فيرناندو توريس، ويحاول المسئولون بالنادي  اقناع اللاعب بالبقاء في الفريق، ولكن يبدو أن الأمور لا تسير على مايرام بين اللاعب وناديه.

مانشستر سيتي

نادي مانشستر سيتي مستعد لوضع أرقام خيالية كي يتواجد ستيرلينج بملعب الاتحاد، معقل الفريق السماوي، بداية من الموسم المقبل.

ونشرت بعض التقارير في عدد من الصحف الإنجليزية، أن النادي السيتي مستعد لدف أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب، بل يمكن أن يزيد المبلغ لـ 150 مليون إسترليني.

مانشستر يونايتد

بعض الأنباء تشير الى اقتراب مانشستر يونايتد من إتمام صفقة ضم ستيرلينج بعدما حصل على ديباي من أيندهوفن الهولندي، ورغم نفي النادي لهذ الأنباء، إلا أن بعض التقارير أكدت رغبة المدير الفني للفريق، لويس فان جال، في التعاقد مع اللاعب.

آرسنال

في مارس الماضي، كان أرسن فينجر يترقب وضع ستيرلينج في ليفربول، وأعلنت بعض الصحف الإنجليزية أن فينجر يخطط سراً لخطف اللاعب من الريدز الصيف القادم.

خارج إنجلترا

بايرن ميونخ

رحيم ستيرلينج على رادار النادي البافاري منذ فترة، وأكدت بعض الصحف الألمانية منذ شهر، أن المدير الفني للفريق بيب جوارديولا، يرغب في ضمه، ولكن ربما كثرة النجوم المتواجدين في النادي الألماني تكون سببا في عدم رغبة ستيرلينج في التعاقد مع النادي الألماني.

باريس سان جيرمان

يبحث النادي الفرنسي عن لاعب صغير السن ولديه الموهبة التي تساعدهم على المنافسة في دوري أبطال أوروبا، كان باريس سان جيرمان على مقربة من التعاقد مع ديباي قبل أن يخطفه مانشستر يونايتد، ونفس الأمر مع ستيرلينج، فاللاعب الإنجليزي في دائرة اهتمامات سان جيرمان بجانب أنخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد.