التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 08:30 م , بتوقيت القاهرة

سكولاري يستقيل من تدريب جريميو البرازيلي

استقال المدير الفني لفريق جريميو البرازيلي لكرة القدم، لويز فيليبي سكولاري، من تدريب الفريق عقب سلسلة من النتائج السيئة، وفقا لما أعلنه رئيس النادي روميلدو بولزان.


وقال بولزان في مؤتمر صحفي إن سكولاري "تفهم أن قدرته على تحسين الفريق قد انتهت". وأكد المسئول أن فترة عمل سكولاري كانت "جيدة"، إلا أنها عانت من "الاستنزاف" بسبب سوء النتائج في بداية الموسم ودوري ريو جراندي دو سول الاقليمي.


وبدأ جريميو الدوري البرازيلي بالتعادل بنتيجة 3-3 مع بونتي بريتا المتواضع والهزيمة من كوريتيبا بهدفين دون رد، وهي المباراة التي لعبت السبت الماضي.


وخسر جريميو في أول مايو نهائي البطولة الاقليمية أمام منافسه انترناسيونال، فيما أنهى الموسم الماضي الدوري البرازيلي في المركز السابع، ليحرم من اللعب في كأس ليبرتادوريس.


ووقع سكولاري مع جريميو في يوليو الماضي بعد أسابيع من رحيله عن المنتخب البرازيلي الذي تعرض تحت قيادته لهزيمة تاريخية من ألمانيا في نصف نهائي مونديال 2014 سبعة أهداف لواحد. يذكر أن سكولاري قاد البرازيل خلال مونديال كوريا واليابان 2002 حينما توج الـ"سيليساو" بكأس العالم لخامس مرة، فضلا عن تدريبه للبرتغال وتشيلسي الإنجليزي ضمن فرق أخرى.