التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 06:53 م , بتوقيت القاهرة

اليونيتد يحاول إغراء دي خيا بعرض كبير للبقاء في الفريق

يسعى نادي مانشستر يونايتد لتقديم عرض كبير إلى حارس مرماه ديفيد دي خيا في محاولة يائسة  للحفاظ على اللاعب في صفوف الفريق، وفق ما ذكرته صحيفة "الصن" البريطانية.



وأشارت الصحيفة إلى أن النادي سأل حارس عرين الفريق خلال العامين الماضيين:" ما الذي يمكننا القيام به أكثر لكي نبقيك معنا"، لافتتة إلى أن الرد ديفلز قدمت عرض ميئوس لدي خيا ينص على بقاء اللاعب في النادي لمدة أربعة سنوات مقابل 250 آلف جنية استرليني أسبوعيا، وذلك لمنع اللاعب من العودة لأسبانيا والأنضمام إلى ريال مدريد في الصيف الحالي.



وقال رؤساء في أولد ترافورد للقائم بأعمال دي خيا، جورج مندز، أنهم على استعداد لإعطاء موكله الأخر الكولومبي راداميل فالكاو، فرصة لتمديد عقد الإعارة حتى يناير كدليل  على التزامها، مقابل الموافقة على بقاء دي خيا.



وتوضح الصحيفة أن دي خيا البالغ من العمر 24 عام، يمكنه أن يجني 42 مليون جنية استرليني إذا بقي في عرين ولد ترافورد خلال الأعوام الأربعة القادمة، هذه المغريات يعتبرها مسئولو النادي أنها كافية لبقاء اللاعب.



وقالت مصادر في ريال مدريد أن عملاء دي خيا وافقوا على تعاقد بقيمة 130 آلف جنية استرليني اسبوعيا مقابل اللعب في النادي الملكي، لكن مسئولو النادي الانجليزي اتصلوا بالقائم بأعمال دي خيا من أجل سؤاله هل في الأمكان فعل أي شيء أخر من أجل الإبقاء على دي خيا في أولد ترافورد.



ولكن إذا قبل اليونايتد الهزيمة فيما يخص ملف دي خيا، فإنه سوف يطالب بـ 30 مليون جنية استرليني مقابل التخلي عن اللاعب لريال مدريد، لكن النادي الملكي الأسباني يعتقد أنه يمكنه أن يحصل على اللاعب بأسعار مخفضة إذا أعلن اللاعب رغبته للعودة إلى بلاده ليكون وسط ناديه السابق.