التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:32 ص , بتوقيت القاهرة

سيميوني للاعبيه: اركضوا والعبوا

(إفي): قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم للاعبيه اليوم السبت استعدادا لمواجهة برشلونة غدا الأحد في إطار الجولة الـ37 من الليجا "لا تفكروا كثيرا، أركضوا وألعبوا".


وقال سيميوني في مؤتمر صحفي في استاد فيسينتي كالديرون الذي سيشهد مباراة غد أن رسالته للاعبيه هي "لا تفكروا، اركضوا. ليس أكثر من ذلك".


وأوضح المدرب الأرجنتيني "يجب أن نستغل كل تمريرة وكل ثانية وكل مليمترا من الملعب كما لو كان الأخير. والمراهنة ستكون على ذلك، على اللعب بدون التفكير كثيرا لأنك حين تفكر كثيرا تخرج الأمور عن السيطرة وتبتعد عن الهدف وهدفنا هو الفوز".


ويتصدر البرسا الدوري الإسباني حاليا بـ90 نقطة، بينما يأتي "الروخيبلانكوس" في المركز الثالث بـ77 نقطة متقدما بأربع نقاط فقط على فالنسيا الرابع ومن ثم يسعى كل منهما للفوز بمباراة غد للحفاظ على مراكزهما الحالية، وذلك بعد عام من فوز أتلتيكو مدريد على مضيفه الكتالوني في نهائي الليجا العام الماضي.


وقال المدير الفني لأتلتيكو مدريد "بعد عام من الفوز (باللقب) تصبح العودة إلى المنافسة بنفس المستوى أمرا صعبا"، مضيفا أنه "من خلال الجهود الكبيرة التي يقوم بها الجميع تمكنا من تقديم موسم جيد للغاية نظرا لأن إشبيلية وفالنسيا يقدمان موسما استثنائيا لكنهما في مركزين أقل منا. أعتقد أننا سنفعل الأمر بشكل جيد للغاية لأننا نتقدم عليهما حتى الآن".