التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:21 م , بتوقيت القاهرة

الذكرى الـ13 لـ"بيبو وبشير".. خناقة جديدة على السوشيال

"بيبو وبشير.. بيبو والجون" الجملة التي اعتبرها كثير من النقاد أشهر "تعليق" في تاريخ الرياضة في مصر، جاء على لسان الناقد الرياضي مدحت شلبي، على مباراة للقمة لنادي الأهلي ونظيره الزمالك، وهي الجملة التي كانت من بين الأكثر استخداما في الذكرى الـ13 على مباراة القمة، ضمن مباريات الدور الثاني، لـ2001_2002، وانتهت بفوز الأهلي بـ6 أهداف مقابل هدف واحد للزمالك.




بسم الله الرحمن الرحيم و الهدف الاول هالا هالا هلا :D If you know what I mean :D

Posted by ‎UA 07~~التالتة شمال ~~UA 07‎ on Saturday, May 16, 2015

"فكروهم ونكدوا عليهم" اسم الحملة الذي استخدم كثيرا في ميادين العمل السياسي العام والمناظرات بين التيار المدني ونظيره الإسلام السياسي، بات الأن يتعلق بكافة الأحداث الاجتماعية والسياسية المأساوية وكذلك في الرياضة.


 








 


الزملكاوية فين؟


سؤال بنبرة ساخرة علق به بعض المنتمون للنادي الأهلي من مستخدمي مواقع الـ"Social media"، على ذكرى المناسبة التي لا يفضلها خصومهم من مشجعي الزمالك، ورغم ذلك، إلا أن عددا محدودا من المستخدمين من مشجعي الزمالك ردوا على التهكم في هذه الذكرى على فريقهم بتهكم مماثل، رافعين نتائج بعض مباريات أخرى لفريقهم حقق فيها الفوز.






 


وكان الأهلي قد حقق فوزا بفارق 6 أهداف مقابل هدف واحد للزمالك في مباراة القمة التي جمعتهم يوم 16 مايو 2002 سجل أربع أهداف من الستة لاعب النادي الأهلي، سابقا، اللاعب المعتزل خالد بيبو.