التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 02:11 م , بتوقيت القاهرة

فولهام يمدد عقد بريان رويز حتى يونيو 2016

أعلن نادي فولهام الإنجليزي، الذي ينافس في دور الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيونشيب)، اليوم السبت، تمديد تعاقده مع مهاجمه الكوستاريكي بريان رويز حتى يونيو/حزيران من العام المقبل.

وقال النادي، عبر موقعه الإلكتروني، "يؤكد نادي فولهام لكرة القدم أنه استخدم إمكانية تمديد تعاقد بريان رويز لمدة عام، حتى 2016".

وانضم رويز إلى فولهام الإنجليزي قادما من تفينتي الهولندي في 2011 مقابل 10.6 مليون جنيه استرليني (14.2 مليون يورو)، وخاض 32 مباراة خلال هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، والذي أنهاه في المركز 17. وأكد اللاعب، في تصريحات عبر موقع النادي، "كانت إمكانية تجديد تعاقدي قائمة، ولست متفاجئا من تجديده، كان لديهم هذا الحق بموجب التعاقد.

الآن سيحاولون بيعي لاسترداد الاستثمارات التي ضخوها في قبل أربع سنوات". وأوضح "لدينا ثلاثة أشهر سيكون فيها سوق الانتقالات مفتوحا خلالها، يونيو ويوليو وأغسطس المقبلين، اذا تم الاتفاق على استمراري هنا سيكون الأفضل، واذا لم يكن الوضع كذلك، ففي ديسمبر المقبل سيكون بمقدوري التفاوض مع أندية أخرى دون أن يكون فولهام طرفا".

وكان المهاجم قريبا من الانتقال إلى ليفانتي الإسباني موسم الانتقالات الشتوية الماضي، ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رفض قيد اللاعب نظرا لأن الصفقة أبرمت بعد انتهاء المهلة المحددة.