التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:30 ص , بتوقيت القاهرة

بوفون.. لم يفز بدوري الأبطال ورآه منافسوه الأفضل في العالم

حارس يوفنتوس ومنتخب إيطاليا جانلويجي بوفون، بطل العالم 2006 والذي لم يتوج بدوري أبطال أوروبا في مسيرته بعد، لاقى إجماع من منافسيه حراس المرمى بالعالم.

بوفون أبهر العالم منذ أن كان لاعبا في صفوف بارما ثم الى يوفنتوس حتى وقتنا هذا.. لم ينال إعجاب الجماهير أو النقاد او حتى زملائه في الفريق فقط، ولكن أتت الإشادة من المنافسين أنفسهم.

مانويل نوير

الحارس الألماني المميز مانويل نوير، لم يبد إعجابه بالإخطبوط الإيطالي فقط، ولكنه أكد انه يعتبر بوفون مثله الأعلى.

انتشرت صورة لنوير خلال كأس العالم 2010 حاملاً فيها قميص بوفون، وحينما سئل عنها قال في تصريحات صحفية أنه يعتبره المثل الأعلى منذ صغره.



 


بيتر تشيك

تشيك أبدى رغبته في أن يحمل بوفون كأس دوري أبطال أوروبا هذا العام، وأكد في قبل مواجهة سابقة بين يوفنتوس وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا ان بوفون يستحق الفوز بدوري الأبطال.

كتب حارس مرمى تشيلسي والمنتخب التشيكي على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" اليوم: "أريد ان أرى كأس دوري أبطال أوروبا بين يدي المايسترو بوفون"


<blockquote class="twitter-tweet" lang="en"><p lang="en" dir="ltr">Let the best team win but I would love to see &quot;the maestro&quot; with the cup in his hands ... <a href="https://twitter.com/gianluigibuffon">@gianluigibuffon</a> <a href="http://t.co/or1Su2QTht">pic.twitter.com/or1Su2QTht</a></p>&mdash; Petr Cech (@PetrCech) <a href="https://twitter.com/PetrCech/status/598388629455695872">May 13, 2015</a></blockquote>
<script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>


إيكاركاسياس

حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، تحدث كثيرا عن بوفون، ووصفه "بالمعجزة" وأنه حارس أسطوري.

مدح كاسياس لبوفون في عدة لقاءات تليفزيونية، وقال لصحيفة "ماركا" قبل مباراة الذهاب ضد يوفنتوس انه الأفضل في العالم حسب رأيه.