التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:29 ص , بتوقيت القاهرة

يونايتد غائب ولاعبوه حاضرين في نصف نهائي الأبطال

مباراة واحدة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا "ريال مدريد ويوفنتوس"، يتواجد بها نجوم كانوا في صفوف مانشستر يونايتد يوما ما، على الرغم من غياب الشياطين الحمر عن البطولة.

فعند استعراض قائمة نجوم اليونايتد الحاضرين في قمة اليوم بين الريال واليوفي اليوم، يتم طرح سؤال.. كيف فرط مانشستر يونايتد في هؤلاء؟

 كريستيانو رونالدو




الأبرز في العالم، انتقل بشكل مباشر من مانشستر يونايتد عام 2009، وساهم في تحقيق ألقاب أكثر من الذي حققها يونايتد منذ تركه لهم، رونالدو الآن متواجد في دوري الأبطال، ومانشستر يعاني.

بول بوجبا




النجم الفرنسي بول بوجبا، الذي فرط فيها أليكس فيرجسون عام 2012 من أجل بول سكولز، الذي أعلن عودة من الاعتزال فلم يتردد السير في بيع بوجبا لليوفي، ليسطر معه الإنجازات داخل إيطاليا وأوروبيا.

يونايتد يحاول ضم بوجبا هذه الإيام الى صفوفه.


 


كارلوس تيفيز




النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز ترك مانشستر يونايتد عام 2009 لينضم لمانشستر سيتي، واستغنى عنه الفريق السماوي بحجة تقدم سنه.

هذا الموسم تيفيز هداف فريقه  ويلعب في نصف نهائي دوري الأبطال، وفريقا مانشستر خارج البطولة.


 تشيشاريتو




خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" اللاعب المكسيكي الذي انتقل الى ريال مدريد في بداية الموسم الحالي، أصبح يشارك بشكل أكبر مع ريال مدريد ولكنه على سبيل الاعارة.

 باتريس إيفرا

قام مانشستر يونايتد ببيع باتريس إيفرا الى يوفنتوس في بداية الموسم الحالي، ربما فكر مسئولو اليونايتد بنفس المنطق الذي تعاملوا به مع تيفيز، وهو تقدم عمره وقلة عطاءه، ولكن نجاح إيفرا مع اليوفي يثبت عكس ذلك.