التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 01:27 ص , بتوقيت القاهرة

تزايد فرص لحاق بوجبا بمباراة الريال

أكد الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي أن لاعب الوسط الفرنسي بوجبا قد يلعب أساسيا في مواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وقال أليجري، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة، "كانت فكرة الدفع بستوراري سديدة لأن تلك المباراة كانت تحتاج للاعب بهذه المواصفات. الان بوجبا بحالة جيدة، ومن المرجح للغاية أن يلعب أساسيا".


ولن تؤثر عودة بوجبا للتشكيلة الأساسية على طريقة اللعب التي يتبعها أليجري، الذي ألمح إلى عزمه اللعب بطريقة 4-4-2 بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين لواحد. وأوضح "سيكون من الصعب أن تنتهي مباراة الغد بالتعادل السلبي، ولكنني أتوقع أن نعاني لأن الريال اعتاد التسجيل في البرنابيو، أتمنى أن نسجل نحن أيضا.


انها مباراة مثيرة لا يمكننا التعامل معها من منطلق فوزنا ذهابا، فهذا مستحيل أمامهم، خاصة وأنهم يلعبون على أرضهم، حيث يلعبون بشراسة هجومية أكبر".


وأكد مدرب اليوفي أن فريقه ينبغي عليه أن يقدم مستوى أفضل مما لعب به في مباراة الذهاب كي يتمكن من حسم بطاقة التأهل إلى النهائي. وأشار مازحا "بالتأكيد سأنام الليلة، وغدا قد أنام أقل، وآمل ألا أنام على المقاعد"، موضحا "انها مباراة هامة، لقاء نصف نهائي دوري الأبطال الذي ينبغي فيه تقديم مستوى كبير لأنك عندما تلعب أمام هذه الفرق لا يمكنك التفكير في الدفاع فقط". وأردف "كلما احتفظنا بالكرة أكثر، تقل الفرص التي نمنحها لهم للتسجيل. يجب علينا أن نكون أفضل من مباراة الذهاب لأننا نواجه لاعبين كبار يتمتعون بسرعات كبيرة".


وشدد "لابد من اللعب بهدوء لأن هذا يساعد كثيرا على اللعب بصورة أفضل. غدا في المساء سيكون انهاء المباراة بالتعادل السلبي أمرا مستحيلا، لذا علينا أن نلعب مباراة مختلفة على الصعيد الهجومي. سيضغطون علينا ولكن تفصلنا 90 دقيقة عن برلين، ينبغي علينا أن نؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك. انها فرصة كبيرة بالنسبة لنا ولابد من اقتناصها".