التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:10 م , بتوقيت القاهرة

صور|أولتراس ديفلز تشيد مسجدا لضحايا الأهلي والزمالك

اقترب أولتراس ديفلز المنتمي للنادي الأهلي من الانتهاء من إنشاء مسجد، ليكون صدقة جارية، على أرواح ضحايا النادي الاهلي في بورسعيد والزمالك في الدفاع الجوي.


ونشرت الرابطة صورا للمسجد عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك وعلقت: "قريبا .... قريبا .. الحمد لله رب العالمين الذي أعاننا على إنجاز هذا الصرح العظيم بعد ثلاث سنوات من العمل عليه".


وأضاف الجمهور:" اقتربت لحظة عاش و عمل من أجلها الكثير من أجل تقديم أسمى وأنفع شئ لمن نحتسبهم عند الله شهداء ولا نذكي على الله أحداً .. أخواننا ضحايا الغدر في مذبحة بور سعيد , وكذلك مذبحة الدفاع الجوي.


وقالت:" إيمانا من المجموعه بوحدة القضيه , فقد قررنا أن يكون هذا الصرح صدقة جارية لشهداء الأهلي و الزمالك مجتمعين , راجين المولى تقبله".


وانتهى المنشور قائلا:" سيتم بدء الصلاه بالمسجد بمشيئة الله خلال أيام , وسيتم دعوة أهالي شهداء الأهلي و الزمالك .. ولكن نظراً لظروف المكان وعدم قدرته على إستيعاب الأعداد لن يتم الإعلان عن ميعاد البدء مسبقاً ,, وبعد البدء إن شاء الله الذي سيحضره أهالي الشهداء سنوافيكم بالصور الكامله للصرح .. شكراً لكل من ساندنا وساعدنا في إنجاز هذا المكان العظيم .. تقبله الله".