التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:07 ص , بتوقيت القاهرة

سواريز خارج قائمة أوروجواي لبطولة كوبا أمريكا

أعلن المدير الفني للمنتخب الأوروجوائي أوسكار واشنطن تاباريز، اليوم، الاثنين، القائمة المبدئية لبطولة كوبا أمريكا المكونة من 27 لاعبا، للدفاع عن اللقب الذي يحمله الـ"سيلسيتي".

وسينخفض عدد اللاعبين في القائمة النهائية التي ستعلن أول يونيو إلى 23 لاعبا، ولن يلعب مع أوروجواي كل من لويس سواريز، الموقوف دوليا، ودييجو فورلان، المعتزل دوليا، ودييجو لوجانو، ودييجو بيريز، ومارتين كاسيريس، الذين شاركوا في مونديال البرازيل العام الماضي.

ويغيب كاسيريس بسبب الإصابة فيما أن الباقين لم يدخلوا القائمة بقرار فني من تاباريز، ويبدأ منتخب أوروجواي معسكره في 25 من الشهر الجاري بمجمع الاتحاد المحلي للعبة، ولكن ليس بكامل القائمة التي ستكتمل بعد نهاية الدوريات التي يشارك فيها باق اللاعبين.

وتلعب أوروجواي وديا أما جواتيمالا في السادس من يونيو بملعب سنتناريو بمونتفيديو وفقا لما قاله الاتحاد ثم ستسافر بعدها بثلاثة أيام لمدينة أنتوفاجاستا.

وتضم القائمة المبدئية كلا من: "حراسة المرمى: فرناندو موسليرا ومارتين سيلفا ورودريجو مونيوز. الدفاع: ماكسيمليانو بيريرا وماتياس أجيرجاراي وخوسيه ماريا خيمينز ودييجو جودين وسباستيان كواتيس واميليانو فيلاسكيز وجاستوت سيلفا وألبارو بيريرا وماتياس كوروخو وخورخي فوسيلي. الوسط: ألبارو جونزاليس وكارلوس سانشيز وايخيديو أريفالو ريوس ووالتر جارانجو وجوزمان بيريرا ونيكولاس لوديرو وكريستيان رودريجز وجورجيان دي أراكايتا. الهجوم: دييجو رولان وجوناثان رودريجز وادينسون كافاني وكريستيان ستواني وآبيل هيرنانديز".