التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 03:20 م , بتوقيت القاهرة

المعلم غاضبا : لجنة الحكام "بيجربوا فينا"

أعرب المدير الفني لنادي المقاولون العرب، حسن شحاتة، عن غضبه الشديد من حكم مباراة فريقه أمام اتحاد الشرطة، أحمد الغندور، الذي أدار مباراة الفريقين مساء اليوم، السبت، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


وشدد المعلم في تصريحات تليفزيونية على أن الحكام تسببوا في خروجه عن شعوره طيلة الفترة الماضية، مبديا اندهاشه من ركلة الجزاء التي احتسبها الغندور لصالح اتحاد الشرطة، وأحرز منها علي رابو هدف التعادل، والتي أكد شحاتة أنها لا أساس لها من الصحة.


وطالت المعلم انتقاداته لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، مؤكدا أنهم يسعون لتصعيد حكام جدد من صغار السن، لكنهم يسندون لهم مباريات الأندية أصحاب الأسماء الضعيفة، كالمقاولون والشرطة، لكي يتم تجربتهم في تلك المباريات، وهو ما يعود بالسلب على نتائج تلك المباريات.


وعن سير المباراة فنيا، اعترف المعلم بأن الفريق كان متأثرا نفسيا بالسلب من رباعية إنبي في الجولة الماضية، مما أجبره على التحفظ الدفاعي في الشوط الأول، وهو ما وضح في أفضلية اتحاد الشرطة الهجومية، أما الشوط الثاني فنجح اللاعبون في استرداد ثقتهم بأنفسهم، وضغطوا على الشرطة، لولا أخطاء الحكم أحمد الغندور.


وارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 40 نقطة، محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز.