التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 01:59 م , بتوقيت القاهرة

مدرب المقاولون : الحكام يهدرون فرصة العمر هذا الموسم

عبر المدرب العام لنادي المقاولون العرب، محمد عودة، عن غضبه من حكم لقاء فريقه أمام اتحاد الشرطة، أحمد الغندور، الذي أدار المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


واحتسب الغندور ركلة جزاء لاتحاد الشرطة مثيرة للجدل، تعادل منها على رابو وسط اعتراضات عنيفة من لاعبي وأفراد الجهاز الفني لفريق المقاولون.


وقال عودة في تصريحات تليفزيونية إن الحكام لديهم فرصة العمر في أداء موسم جيد وقوي، في ظل غياب الضغوط الواقعة عليهم نظير تواجد الجماهير، مؤكدا على أن الحكم أحمد الغندور لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لفريقه، إثر سقوط بابا أركو في منطقة جزاء الشرطة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني، فيما احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح نانا بوكو.


وعن سير المباراة، أشار عودة إلى أن فريق الشرطة كان الأفضل في الشوط الأول، فيما نجح المقاولون في استعادة زمام الأمور في الشوط الثاني وأهدر العديد من الفرص، معترفا بتأثر فريقه نفسيا بالخسارة في الجولة الماضية أمام إنبي برباعية نظيفة، كانت بمثابة الصدمة للاعبين والجهاز الفني، فظهرت حالة من عدم الاتزان للاعبين في لقاء اليوم.


 ويحتل المقاولون العرب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، فيما يحتل اتحاد الشرطة المركز السابع برصيد 41 نقطة.