التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:57 ص , بتوقيت القاهرة

مدرب دمنهور : لو لم تتم إقالتي منتصف الموسم لتحسنت النتائج

أعرب المدير الفني لنادي ألعاب دمنهور، أحمد عاشور، عن ارتياحه لإحراز نقطة التعادل أمام وادي دجلة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز، وانتهت بنتيجة 2 - 2 .


وأوضح عاشور في تصريحات تليفزيونية أن فريقه يلعب بين الكبار في الدوري الممتاز في ظل ظروف صعبة وإمكانيات متواضعة، فضلا عن انشغال عدد من اللاعبين بالعروض المحلية التي تنهال عليهم قبل نهاية الموسم، مؤكدا أن الأداء الذي يقدمه دمنهور يعد جيدا في ظل الظروف التي يمر بها الفريق.


وتوجه عاشور بالشكر للاعبين على أدائهم في مباراة وادي دجلة، لا سيما أنه يواجه فريق قوي يضم لاعبين متميزين، وشدد على أن فريق دمنهور قدم مباريات متميزة عديدة في الدوري هذا الموسم، إلا أن الحظ كان يعاند الفريق والتوفيق لم يكن حليفه.


واختتم عاشور تصريحاته بالتأكيد على أنه لو كان استمر على رأس القيادة الفنية لدمنهور منذ بداية الموسم وحتى نهايته، لكان الوضع اختلف ونتائج الفريق تحسنت، في إشارة منه للفترة التي تمت إقالته فيها في منتصف الموسم والاستعانة بمحمد عمر، قبل أن يرحل الأخير ويعود عاشور لتدريب الفريق.


وبات دمنهور على مقربة من الهبوط رسميا إلى دوري القسم الثاني، باحتلاله المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة فقط.