التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:39 ص , بتوقيت القاهرة

عبد الصادق: مبروك المسؤول عن كل الجوانب الفنية وتقييم اللاعبين

أكد مدير قطاع الكرة بالأهلي علاء عبد الصادق، أن مجلس الادارة وعلى رأسه رئيس النادي المهندس محمود طاهر، المفوض بشؤون كرة القدم منح المدير الفني للفريق فتحي مبروك،  كافة الصلاحيات بوصفة المسؤول عن الفريق في الجانب الفني، وله الحق الكامل في تقييم أي لاعب سواء من الحاليين أو الذين يرغب النادي في التعاقد معهم مستقبلا.


وأشار عبد الصادق الى أن هذه الأمور تحتاج إلى توضيح أوتعليق، مبديا دهشته من محاولة البعض لإثارة الجدل حول الجهاز الفني وعلى رأسه فتحي مبروك، بشأن اختصاصاته واستمراره لاسيما وأن الجميع يثق في قدراته وله تجارب سابقة وناجحة مع النادي.


وقال مدير قطاع الكرة بالأهلي أنه ومجلس الادارة وجماهير الأهلي سوف يساندون مبروك في مهمته، ويعملون على توفير كافة احتياجاته وهو قادر على تحقيق الهدف وإسعاد جماهير الأهلي سواء على الصعيد المحلي أوالإفريقى.


وأكد  عبدالصادق أن التفاوض مع لاعبين جدد وارد ، ولكن وفقا لوجهة النظر الفنية والمراكز التى تحتاج الى تدعيم فى الفريق ويكون الحديث في مثل هذه الأمور في الوقت المناسب، كما أن الجانب الفني في هذا الأمر شأن الجهاز الفني بقيادة مبروك، وكعادة الأهلي يكون هناك تشاوركامل من أجل مصلحة النادى ولكن يبقى كل فرد في اختصاصه هو المسؤول الأول بالرجوع في النهاية إلى رئيس النادي بوصفه المفوض من مجلس الإدارة بشؤون كرة القدم.