التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 05:22 ص , بتوقيت القاهرة

جريميو يفسخ تعاقده مع "سيبويا" المعار من أتلتيكو

أعلن نادي جريميو البرايلي توصله لاتفاق لفسخ تعاقده مع لاعب الوسط الأوروجوائي كريستيان "سيبويا" رودريجز الذي انتقل إلى صفوفه قبل شهرين على سبيل الاعارة قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني. وأشار مدير النادي روي كوستا، في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي في مدينة بورتو أليجري، إلى أن فسخ التعاقد جاء بالاتفاق مع اللاعب.


وتم تقديم روديجز مارس، لتعزيز صفوف الفريق خلال بطولة الدوري المحلي، لكنه تعرض لاصابة خلال مباراته الأولى مع الفريق أمام كروزيرو، وغاب عنه حتى نهاية الشهر الماضي، حينما شارك لدقائق في نهائي دوري ولاية ريو جراندي دو سول. ونظرا لأن فترة الاعارة تمتد لستة أشهر فقط، فإن لاعب الوسط آثر الاستعداد للانضمام إلى صفوف منتخب بلاده الذي يشارك في بطولة كوبا أمريكا، ما دفعه لاقتراح فسخ التعاقد بصورة مبكرة.


وأكد كوستا أن اللاعب "تحدث مع الإدارة واقتراح فسخ التعاقد. المنطقي أن نشعر بالاحباط لما حدث، ولكننا رأينا أن المخرج الأفضل هو فسخ التعاقد لأن جريميو لن يدفع المبالغ الكبيرة الملزم بها بموجب اتفاق الاعارة".


وكان لاعب الوسط، الذي شارك مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014، يتطلع لقضاء فترة إعارته في جريميو والمشاركة بصورة منتظمة كي يخوض منافسات كوبا أمريكا، التي تنطلق الشهر المقبل في تشيلي، وهو في كامل لياقته البدنية. كان أتلتيكو قد تعاقد مع رودريجز في 2012 قادما من بينارول الأوروجوائي، ولعب حينها في بارما الإيطالي على سبيل الاعارة. وإزاء الأزمة المالية والرياضية التي عانى منها بارما، قبل اللاعب الانتقال إلى جريميو على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.