التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

بعد شائعات التحفظ على أموال "الماجيكو".. رصيدكم في القلوب

أخبار غير مؤكدة حول التحفظ على أموال لاعب كرة القدم المصري، المعتزل، محمد أبو تريكة، كان لها صدى واسع المدى في الشارع المصري، فاللاعب الشهير بعدة مسميات حركية منها"الماجيكو" و"أمير القلوب" يتمتع بقاعدة شعبية وجماهيرية كبيرة محليا وعربيا وإفريقيا ولا يخفى على أحد المكانة الخاصة التي يحظى بها لدى الشعب الفلسطيني، بعد إعلان تضامنه مع القطاع، ضد الحصار المفروض، خلال مباراة منتخب مصر ونظيره السوداني في يناير 2008  بعبارة "تضامنا مع غزة".


 







 


ردود أفعال كثيرة صاحبت نشر الأخبار المتعلقة بالتحفظ على أموال "الماجيكو" رصدت مواقع التواصل الاجتماعي بعضها من خلال عدد من الوسوم (هاشتاج) تمحورت كلها حول اسم اللاعب وألقابه واعلان التضامن معه شهدت حالة من استنكار القرار والغضب الذي عبر عنه كثيرون عبر حساباتهعم وصفحاتهم الشخصية من التحفظ على أموال من وصفوه بـ"اللاعب الخلوق".


 







 


بعد نصف ساعة من إنتشار الاخبار المتعلقة بالتحفظ على ممتلكات خاصة باللاعب السابق للنادي الأهلي المصري ومنتخب مصر دخلت في قوائم الأكثر انتشار والأعلى تداول (الترند) في مصر 4 وسوم هي منها #التحفظ_علي_اموال_ابوتريكة، #تريكه_خط_احمر، #متضامن_مع_الماجيكو  و#ابو_تريكة_مش_مجرم التي اختلطت فيها بعض الأراء الممزوجة بالاستياء والغضب وتغريدات مليئة بمحتوى هجومي على الحكومة المصرية.


 

4 هاشتاج تريند عن تريكة فى نص ساعة ،، اللي بيحصل ده مرعب #تريكة_خط_احمر

Posted by Ahmed Toldo on Thursday, May 7, 2015




 


"رصيدك في القلب"..


هكذا جاءت عدد كبير من أراء المغردين تعليقا على الخبر الذي حاول كثيرون ربطه بأحداث سياسية وصب غضبهم على الحكومة المصرية خلال تعليقاتهم، مخمنين أن للقضية علاقة بارتباط اسم أبو تريكة بالتنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين، محظور أنشطتها السياسية والمجتمعية والاقتصادية في مصر بحكم قضائي.


 







 


أخبار التحفظ على أموال "أمير القلوب" حاول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تتبع تفاصيلها لمعرفة الاتهام الذي يواجهه اللاعب المعتزل، كذلك شاركت شخصيات مصرية عامة بأرائها في أبو تريكة منها اللاعب المعتزل، أحمد حسن،الكابتن السابق للمنتخب المصري، ونادر بكار، سياسي مصري مساعد رئيس حزب النور –السلفي-، وكذلك الناشط اليساري هيثم محمدين.



بعيد عن أى انتماءات سياسية سأظل اشهد شهادة احاسب عليها امام الله ان هذا الشخص قمة فى الاحترام والأخلاق والأدب وسأظل اشهد بهذا حتى ما بقى من العمر .. أحمد حسن#الصقر #ابو_تريكة

Posted by Ahmed Hassan on Thursday, May 7, 2015


اذا كان لأبو تريكة رصيد في البنوك فانه يتضائل كثيرا امام رصيد ابو تريكة في القلوب ،، استولوا على أموال ابو تريكة فهي لن ...

Posted by ‎هيثم محمدين‎ on Thursday, May 7, 2015

 


(ترند) "الساحر"، لم يقتصر نطاقه داخليا ومحليا على مصر فقط وانما امتد في تصدر قوائم الأعلى تغريدا في عدد من الدول العربية حيث جاء ترتيبه، في العاشرة من صباح اليوم الجمعة، محتلا المرتبة الثانية في قوائم الأكثر تغريدا في قطر والثالثة في الكويت والخامس على مستوى المملكة العربية السعودية والسادس في دولة الإمارات العربية المتحدة، في التوقيت ذاته الذي تسائل بعض المغردين في مصر عن سبب اختفاء (هاشتاج)ـات الماجيكو من قوائم (الترند) في مصر.











 


أما اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة كتب على حسابه وصفحته، الموثقين، بموقعي "تويتر" و"فيس بوك"، معلقا على التحفظ على أمواله قائلا..