التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 01:45 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| لا كرامة للدون في إيطاليا

طلبوا منه أن يلعب كالرجال، وأمروه بالكف عن الثرثرة.. وتراجع خوفا من مجرد ابتسامة.


 


يتلقى الإهانة ويطرحوه أرضاً، يشعر بعدم الراحة ولا يكون يومه، دائما يكون حظه سيئاً ليجد نفسه في مواجهة  من يدخل معه في حديث جانبي يلفت الأنظار، إنه البرتغالي كريستيانو رونالدو حين يتواجد دائما في إيطاليا.

 

بات من الواضح أن طريقة لعب رونالدو وشخصيته في الملعب لا تعجب كثير من لاعبي الفرق الإيطالية، فاتفقوا جميعاً على توجيه الرسائل له أكثر من مرة خلال زياراته لملاعب جنة كرة القدم.

 


ابتسامة كافو أخافته

 

في مباراة بين ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2005، كان يلعب الفتى البرتغالي في صفوف الشياطين الحمر، وتدخل معه نجم الروسونيري، كافو، في كرة مشتركة.

 

ذهب رونالدو ودفع كافو بيده اعتراضاً على عنف كافو، ففاجأه النجم البرازيلي بابتسامة هادئة، فاضطر الدون الى التراجع في الحال، وخلال عودته إلى منتصف الملعب، ظل ينظر وراءه، وظهر عليه القلق من أن يلحق به كافو.


 


"انهض والعب كالرجال!"

 

كانت هذه كلمات لاعب ميلان السابق جاتوزو، حينما اشتبك مع رونالدو فبالغ في السقوط على الأرض والتألم، ليذهب النجم الإيطالي ويتحدث معه بعصبية في لقطة شهيرة.

 

سئل جاتوزو في حوار صحفي بعد ذلك عما قاله لرونالدو، فأجاب: "كنت اطلب منه أن ينهض ويلعب كالرجال".

 


 


ثرثرة كريستيانو

 

يبدو أن الحظ السيء لازم رونالدو في زيارته مرة أخرى لإيطاليا، خلال مباراة فريقه أمام يوفنتوس في مدينة تورينو بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

كيليني قرر حمل الرسالة هذه المرة، وطلب من كريستيانو الكف عن الثرثرة، في لقطة اثارت سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث كيليني بعد المباراة عن هذه الواقعة قائلا: "طلب مني رونالدو ألا ألمسه، وهو أمر لم أعتاد عليه في ملاعب كرة القدم".