التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 09:51 ص , بتوقيت القاهرة

أنشيلوتي: تجاهلوني في يوفنتوس بسبب زيدان.. ولا أحب تورينو

يبدو أن مدرب ريـال مدريد الحالي كارلو أنشيلوتي لازال يحمل ذكريات أليمة مع يوفنتوس عندما كان مدرباً له وذلك قبل يوم واحد من مواجهته في إطار مباريات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي أشرف على تدريب يوفنتوس منذ عام 1999 وحتى عام 2001 لكن ذكرياته لم تكن جيدة هناك حيث خسر كارلو لقب الدوري مرتين أمام لاتسيو ثم أمام روما.

ونقلت صحيفة آس عن أنشيلوتي قوله: "مودجي تحدث معي قبل 3 أيام من رحلة الفريق إلى فناربخشة في تركيا، وقعنا العقد في خلال ساعات لكن في الأسبوع الأول لم يكن الاستقبال جيدا، أحد المشجعين كتب على الحائط :"الخنزير يجب ألا يدرب يوفنتوس".

وأضاف: "كنت لاعباً لروما في الثمانينات ويوفنتوس كان خصماً لنا، حاربت مع ميلان واليوفي كان خصمنا أيضاً، حتى مع بارما، المشجعون رأوني كعدو، هذا الأمر لم يتغير أبداً".

تصريحات أنشيلوتي ازدادت تشويقاً عندما تطرق للحديث عن زيدان فأضاف: "زيدان هو أفضل لاعب قمت بتدريبه لكن الأمر اللافت أن عند دخول جيوفاني أنيلي رئيس النادي لغرف خلع الملابس كان يقول مرحباً لديل بيررو ثم يتوجه إلى زيدان، نفس الحال بالنسبة لمودجي وجيراودو، دائماً يسألون عن زيدان، شعرت بالوحدة ، الكل يتجاهلني ولا يرون غير زيدان".

واختتم أنشيلوتي حديثه قائلاً: "لم أحب تورينو أبداً، يوفنتوس فريق ربما لم ولن أحبه في يوم من الأيام،، لم أكن مرتاحا أثناء وجودي هناك".