التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:05 ص , بتوقيت القاهرة

ديفيد بيكهام وأولاده.. ضحك ولعب وجد وحب

لم يكن احترافه في مجال كرة القدم ومبارياته في فرق أشهرها "ريال مدريد" و"مانشستر يونايتد" و"ميلان"، هو السبب الوحيد الذي أكسبه شهرة عالمية، بل جعلته وسامته أيضا مصدرا للاهتمام من قبل النساء، فاهتموا بمتابعة أخبار حياته الشخصية كذلك، التي اكتسحت أخبار الصحف والمجلات وصفحات الإنترنت.


أصبحت قصة زواجه من مصممة الأزياء والمغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام حديث الملايين، بجانب حكاياته مع أولاده الأربعة، إنه لاعب كرة القدم البريطاني الشهير ديفيد بيكهام.



تزوج بيكهام وفيكتوريا عام 1999 في أيرلندا، وأنجبا أربعة أولاد، هم: "بروكلين جوسيف" و"روميو جيمس" و"ديفيد" و"هاربر سيفين".




ومثل أبيهم، يلعب الثلاثة أبناء كرة القدم في أكاديمية "أرسنال"، وكذلك فهم من أكثر الشباب أناقة في بريطانيا.



وبجانب اجتماع العائلة معا في عروض الأزياء والحفلات، فلكل منهم، لحظات سعيدة مع أبيهم، بداية من بروكلين، الذي يبلغ من العمر 16 عاما.



بينما يحتفل بروكلين ببلوغ عدد متابعينه، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مليون متابع، قاطعه والده موجها حديثه للمتابعين: "أما أنا، فلدي 52 مليون متابع".


 




 


وفي توك شو "Late Late Night Show" مع جيمس كوردون، حكى بيكهام قصة أول لقاء لبروكلين مع حبيبته، وأنه ذهب معه في ذلك اللقاء في مطعم سوشي بلندن، وكان بروكلين يبلغ من العمر وقتها 14 عاما.



أما جيمس، فهو طفل الأوقات المرحة، الذي يحظى بلحظات كثيرة من السعادة مع والده.



كما أنه بطل لبعض حملات الدعاية والإعلان، وله حضور أمام الكاميرا.



ولا يدع بيكهام ابنه ديفيد وابنته سيفين يقضيان الوقت وحدهما، فهما مدللان لدى أبيهم، وينالا كما هائلا من العناق طوال الوقت.