التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:23 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الزمالك يغزو شباك الفتح بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 مكرر بالكونفدرالية

انتزع فريق الزمالك بطاقة التاهل لدور الـ16 المكرر للكونفدرالية، بعد الفوز على الفتح المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب دور الـ16 الأول للكونفدرالية الإفريقية، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بالسويس انتهى بالتعادل السلبي

تقدم باسم مرسي للزمالك في الدقيقة 15، وتعادل مروان سعدان للفريق المغربي في الدقيقة 41، وأضاف مراد باتنة الهدف الثاني في الدقيقة 72، وتعادل عمر جابر للزمالك في الدقيقة 84ظن وسجل حازم إمام الهدف الثالث في الدقيقة 95.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي، حمادة طلبة، محمد كوفي، وعلي جبر، وأحمد سمير، وعمر جابر، وإبراهيم صلاح، وأحمد توفيق، ومعروف يوسف، وأحمد عيد عبدالملك، وباسم مرسي.

بدأت المباراة بسيطرة من الفريق المغربي، وحذر من الزمالك حتى لا تتلقى شباك الفريق أهداف، وأعتمد الفتح المغربي على الثنائي يوسوفا ومراد باتنه، واعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة، وكاد باسم مرسي أن يضع فريقه في المقدمة، بعدما تلقى تمريرة من أحمد عيد عبدالملك وسدد كرة قوية انقذها حارس مرمى الفتح.

وفي الدقيقة 15 يحرز باسم مرسي هدف التقدم للزمالك بعدما تلقى عرضية من أحمد توفيق من الجبهة اليمنى، حولها بضربة رأس يفشل الحارس في التصدي لها.

حاول الفريق المغربي استعادة توازنه لتعديل النتيجة إلا أن الزمالك لعب بهدوء أعصاب، وكاد باسم مرسي أن يحرز الهدف الثاني للفريق الأبيض، في الدقيقة 23 من ضربة حرة مباشرة، أنقذها الحارس المغربي على مرتين.

وتشهد الدقائق المتبقية من الشوط محاولات مكثفة من الفتح لتعديل النتيجة، وينجح بالفعل مروان سعدان في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 41 من ضربة رأس سكنت على يمين الشناوي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

ومع بداية الشوط الثاني يهاجم فريق الفتح بقوة بحثا عن هدف التقدم، في حين يواصل الفريق الأبيض الاعتماد على الهجمات المرتدة، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بحازم إمام بدلا من أحمد توفيق، ويتألق أحمد الشناوي وينقذ مرمى الزمالك من فرصة خطيرة في الدقيقة 62، ويشارك مصطفى فتحي على حساب أحمد عيد عبد الملك، وفي الدقيقة 72 يحرز مراد باتنة هدف الفتح المغربي الثاني من عرضية فشل دفاع الزمالك في التعامل معها.

ويدفع الجهاز افني لزمالك بأحمد علي بدلا من أحمد سمير لتنشيط الهجوم، وفي الدقيقة 78 كاد مصطفى فتحي أن يعادل النتيجة للفريق الأبيض من تسديدة من خارج منطقة الجزاء إلا أن الكرة مرت بجوار القائم.، وفي الدقيقة 84 يحرز عمر جابر هدف التعادل للفريق الأبيض من هجمة منظمة بعدما تلقى تمريرة من أحمد علي سددها مباشرة في المرمى.

وفي الوقت الذي هاجم فيه الفتح نجح حازم إمام في إحراز الهدف الثالث للفريق الأبيض في الدقيقة 95، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك وتأهله لدور ال16 المكرر

باسم مرسي يحرز الهدف الاول لنادي الزمالك أمام الفتح المغربي

الهدف الأول لنادي #الزمالك يحرزه اللاعب "باسم مرسي" من ضربة رأسية في الدقيقة الرابعة عشر http://www.dotm.sr/oXbd0

Posted by ‎دوت كورة‎ on Sunday, May 3, 2015

 

هدف التعادل لفريق الفتح المغربي في مرمى الزمالك في الدقيقة 40

هدف التعادل لفريق الفتح المغربي في مرمى الزمالك في الدقيقة 40 من عمر اللقاء http://www.dotm.sr/t9Snl

Posted by ‎دوت كورة‎ on Sunday, May 3, 2015

الهدف الثاني لفريق الفتح المغربي في مرمى الزمالك

الهدف الثاني لفريق الفتح المغربي في مرمى الزمالك في الدقيقة 71 من عمر اللقاء لتصبح النتيجة 2/1

Posted by ‎دوت كورة‎ on Sunday, May 3, 2015

"عمر جابر" يحرز هدف التعادل القاتل في الدقيقة 85

"عمر جابر" يحرز هدف التعادل القاتل في الدقيقة 85

Posted by ‎دوت كورة‎ on Sunday, May 3, 2015

هدف الزمالك الثالث في مرمى الفتح المغربي

"حازم إمام" ينهي على آمال الفتح الرباطي ويهرز الهدف الثالث

Posted by ‎دوت كورة‎ on Sunday, May 3, 2015