التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 08:52 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك في مهمة تحديد المصير أمام الفتح بالكونفدرالية

يخوض فريق الزمالك مواجهة غاية في الأهمية والصعوبة في التاسعة والنصف مساء اليوم "الأحد" عندما يحل ضيفا على فريق الفتح المغربي الرباطي في إياب دور الستة عشر الأول للكونفدرالية الإفريقية.


ويدخل الزمالك المباراة بحثا عن الفوز أو التعادل الإيجابي لاسيما وأن الفريق يسعى للتأهل لدور الستة عشر الثاني، ويحتاج ابناء ميت عقبه لتحقيق الفوز أوالتعادل الإيجابي من أجل انتزاع بطاقة التأهل، خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.


وحرص البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض على تجهيز لاعبيه نفسيا وفنيا للمباراة، وتابع فيريرا تسجيلات لمباريات الفريق المغربي من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في مباراة اليوم.


ويغيب عن الزمالك في المباراة  أيمن حفني وخالد قمر وأحمد دويدار للإصابة، واستقر فيريرا على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم ومن المتوقع أن يضم أحمد الشناوي وحمادة طلبة ومحمد كوفى وعلى جبر وأحمد سمير وعمر جابر وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسي.


واعترف فيريرا بصعوبة مباراة بطل المعرب، مؤكدا أن الزمالك يفتقد لمجهودات بعض لاعبيه المؤثرين أمثال أيمن حفني خالد قمر وأحمد دويدار، إلا أن الفريق قادر على تحقيق نتيجة إيجابية رغم الغيابات، مشيرا إلى أن المجموعة الموجودة قادرة على تعويض الغيابات معربا عن تفائله بالتأهل للدور التالي للكونفدرالية أنه متفائل بالتأهل ولديه ثقة فى اللاعبين.


وفي المقابل يسعى الفتح المغربي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي، وأعترف وليد الركراكي المدير الفني للفتح بصعوبة المباراة، خاصة وأن الزمالك فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين.


ومن المتوقع أن يخوض الفتح المغربي المباراة بتشكيل مكون من.. علاء المسكيني وعبد الفتاح بوخريص، ومحمد ناهيري، ومهدى خالص، سي إس مانداو، وجلال الداودي، ومروان سعدان، ومحمد الشيحاني، ومراد باتنة، ومصطفى كوندي، وسوفا نجي