التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:54 ص , بتوقيت القاهرة

أعضاء "جمهورية شبين": رئيس النادي يفرض 20 ألف جنيه "تبرعات إجبارية"

تقدم عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي جمهورية شبين، بمحافظة المنوفية، بعدد من الشكاوى، أمس الأربعاء، إلى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، ضد رئيس النادي، لقيامة بمخالفة القانون وفرض تبرعات إجبارية على الأعضاء.


وجاء في الشكوى أن الحصول على عضوية عاملة بنادي جمهورية شبين، بالمنوفية، أصبح حلما صعبا للكثير من المواطنين، إلا إذا نال رضا إدارة النادي، برئاسة الشوادفي منصور، أو سدد 20 ألف جنيه كتبرع إجباري، نظير الحصول على العضوية.


وحسب الشكوى، فإنه على الرغم من صدور قرار رسمي من مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية، بعدم زيادة قيمة التبرع الإجباري للحاصلين على مؤهل عال، عن خمسة آلاف جنيه، فإن إدارة النادي تحصلت على 20 ألف جنيه من بعض المواطنين، و15 ألف من آخرين نظير حصولهم على العضوية.


وانتشرت حالة من الغليان داخل النادي بعد حصول أحد المواطنين، بشبين الكوم، على العضوية مقابل خمسة آلاف جنيه فقط، باعتباره مسنودا من رئيس ونائب رئيس النادي، وهو ما يعد تلاعبا بالمواطنين، فكيف يحصل مواطن على عضوية بقيمة معينة، ويحصل آخر على نفس العضوية بقيمة مالية أعلى.


وطالب الأعضاء في شكواهم، وزير الشباب والرياضة، ومحافظ المنوفية، بالتحقيق في الأمر، وإيقاف هذه المهزلة، التي جعلت الحصول على عضوية النادي المنوفي حسب الأهواء والعلاقات الشخصية، بعيدا عن اللوائح والقوانين، حسب أعضاء النادي.