التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:41 م , بتوقيت القاهرة

رسميا.. الراعية تخطر الجبلاية بغرامة جديدة 4 ملايين جنيه

تسلم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام فاكسا رسميا صباح اليوم، الأربعاء، من الشركة الراعية "بريزينتيشن" يفيد بتغريمه 4 ملايين جنيه بعد فشل الاتفاق المبرم بين الطرفين حول إقامة ودية للمنتخب الأول، والذي كان مقررا إقامتهما خلال شهري أكتوبر ونوفمبر الماضي.

وعلم "دوت مصر" من مصدر داخل اتحاد الكرة أن مسؤولي الجبلاية عقدوا جلسة مع مسؤولي شركة "بربزبنتيشن" للاتفاق على ‘قامة مباراتين وديتين خلال شهر أكتوبر ونوفمبر الماضي.واشترط مجلس الجبلاية خلال الجلسة على ألا يتم الاتفاق نهائيا إلا بعد تعيين مدير فنى جديد للمنتخب بعد رحيل شوقى غريب المدير الفنى السابق.

المثير فى الأمر أن الشركة الراعية فشلت فى توفير مباراة للمنتخب الوطني ومع ذلك أرسلت خطاب للجبلاية خطاب يفيد بتوقيع غرامة على الجبلاية بدفع ، 4 ملايين جنيه، وهو ما أثار استياء أعضاء الجبلاية .

وأكد المصدر أن الشركة فشلت آنذاك في توفير مباراة للمنتخب الوطني ولاداعي لإرسال غرامة علي الجبلاية في ظل اخلالها بالاتفاق.

يذكر أن تلك الغرامة تختلف عن الغرامة السابقة المقدرة بـ 4 ملايين أيضا، والتي جاءت بسبب انتهاك الحقوق التسويقية فيما يتعلق بتصوير التدريبات والتسجيل مع اللاعبين.